علا غانم في المستشفى وإبنتها تكشف تفاصيل حالتها الصحية
يوميات المشاهير
علا غانم في المستشفى وإبنتها تكشف تفاصيل حالتها الصحية
هل المشهور التركي ياسين جنكيز “ابو كرش” حيّاً؟
يوميات المشاهير
هل المشهور التركي ياسين جنكيز "ابو كرش" حيّاً؟

لم تمرّ مرور الكرام... صور جون سينا بملابس نسائيّة تثير إستغراب وغضب الجمهور!

السبت، 11 فبراير 2023
لم تمرّ مرور الكرام… صور جون سينا بملابس نسائيّة تثير إستغراب وغضب الجمهور!

صدمة جديدة تلقاها الجمهور من مختلف الوجهات العالمية بعد أن تم تداول صور جون سينا بملابس نسائية بشكلٍ كبير عبر السوشيل ميديا، وبالتالي إنهالت التعليقات على تلك اللقطات المصوّرة. فبعد أن عُرف المُصارع العالمي بالأدوار البطولية والشخصيات العظيمة التي كان يُجسدها بالأفلام التي شاهدها الملايين، واليوم عبّر الجمهور عن إستغرابه من ظهوره بهذا الشكل! 

حقيقة صور جون سينا بملابس نسائية

ظهر النجم جون سينا البالغ من العمر 45 عاماً في موقع التصوير ومع توجهه الى مكان إقامته بتنورة قصيرة مع نقشة الكارو الأبيض والأسود، بالإضافة الى جوارب نسائيّة طويلة وجزمة متوسطة الطول بالكعب العالي!! كل هذه التفاصيل أثارت لا فقط إستغراب رواد مواقع التواصل الإجتماعي بل أيضاً غضبهم تجاه تلك الصور التي إنتشرت عن المُصارع الذي إشتهر بالكثير من الشخصيات بالإضافة الى الأداء الذي كان يُقدّمه في المصارعة الحرّة للمحترفين. 

جون سينا بملابس نسائية

براد بيت بتنورة نسائيّة على السجادة الحمراء... والجمهور سيطر عليه الاستغراب!

أمّا الحقيقة فالنجم جون سينا يتحضر لبطولة فيلم جديد بعنوان "ريكي ستانيكي" ولذلك ظهر بتلك الملابس النسائيّة، وسيُقدّم فيه شخصية "ستانيكي" وينتظر جمهوره من معرفة الأسرار خلف هذا الدور. 
وعدا عن الأزياء، كان جون سينا قد ظهر في الأيّام القليلة الماضية بمكياجٍ قوي ويرتكز على اللون الأبيض الذي غطى وجهه، مما جعل الرواد يطرحون الأسئلة إذا كانت الشخصية الجديدة التي سيُقدّمها ستكون ضمن إطار التنكر! 

جون سينا بملابس نسائية