مجلّة “شارلي ايبدو” تثير الجدل من جديد برسمها الخاص بزلزال تركيا!
يوميات المشاهير
مجلّة "شارلي ايبدو" تثير الجدل من جديد برسمها الخاص بز...
لم تمرّ مرور الكرام… صور جون سينا بملابس نسائيّة تثير إستغراب وغضب الجمهور!
يوميات المشاهير
لم تمرّ مرور الكرام... صور جون سينا بملابس نسائيّة تثي...

علا غانم في المستشفى وإبنتها تكشف تفاصيل حالتها الصحية

السبت، 11 فبراير 2023
علا غانم في المستشفى وإبنتها تكشف تفاصيل حالتها الصحية

بعد الصراعات والخلافات الكثيرة على العلن بينها وبين زوجها، صُدم الجمهور بخبر دخول علا غانم المستشفى خلال الساعات القليلة الماضية وأكدت ذلك إبنتها كاميليا للإعلام. 

وكان زوج النجمة المصرية رجل الأعمال عبد العزيز لبيب قد خرج عن صمته وإتهمها بضربه مع والدتها وبلطجية في الفيلا الذي يملكها، وبعدها ردّت عليه علا ونفت كل ذلك وإستغربت الإتهامات الموجهة ضدّها كما ورفضت الصلح معه. فيما أشارت الى أنّ والدتها التي تبلغ 70 عاماً لن تتمكن من ضربه، مع العلِم أنّه كان قد عمَد على نزع كل كاميرات المراقبة من حول الفيلا لأنّها تعتبر الدليل الوحيد براءتها، على حد تصريحاتها الأخيرة. 

دخول علا غانم المستشفى

كشفت كاميليا إبنة الممثلة المصرية عن إدخال والدتها الى المستشفى، فقد عانت علا من أعراض كثيرة وأوجاع في جسمها، وحينها إعتقدت أنّ كل ذلك نتيجة الحزن الذي تعيشه خلال هذه الفترة. 
وبعد إدخالها الى المستشفى للتلقى العلاج اللازم، أشارت إبنتها في تصريحاتها الى أنّه تبيّن أنّها تُعاني من كسورٍ مختلفة في أنحاء جسمها كما أنّها مصابة بإرتجاجٍ في المخ. 

مروة راتب تصدم الجمهور مجدداً بجسمها المملوء وشوم!

وبعد هذه التفاصيل التي أعلنت عنها كاميليا على العلن عن حالة الممثلة المصرية علا غانم الصحية طُرحت الكثير من علامات الإستفهام حول الأسباب وراء كل هذه الأعراض والإصابات التي تُعاني منها، والبعض سأل في التعليقات عبر مواقع التواصل الإجتماعي إذا كانت تعرّضت للعنف من قِبل زوجها نتيجة الخلافات بينهما.