أزمة طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني تابع… ما سبب تدخل شقيقه عمرو سعد؟
يوميات المشاهير
أزمة طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني تابع... ما سبب تدخل ش...
ديميت اوزدمير أمام موجة من الانتقادات بسبب تعديلها الكبير لصورها!
يوميات المشاهير
ديميت اوزدمير أمام موجة من الانتقادات بسبب تعديلها الك...

بالصور... الأمير هاري منزعج بينما ميغان ماركل بغاية السعادة في حفل بيونسه

الإثنين، 04 سبتمبر 2023
بالصور… الأمير هاري منزعج بينما ميغان ماركل بغاية السعادة في حفل بيونسه

رغم أنّ ظهورهما سوياً يعني عدم انفصالهما كما أشيع منذ أيّام، إلا أنّ ظهور الامير هاري منزعج في حفل بيونسيه برفقة زوجته ميغان ماركل أثار استغراب وجدل روّاد مواقع التواصل، فما سبب إنزعاجه؟ وماذا عن زوجته؟

الامير هاري منزعج في حفل بيونسيه

في التفاصيل، حضر الأمير هاري وميغان ماركل، منذ يومَين، عرضاً للنجمة العالمية بيونسيه ضمن جولة "Renaissance" العالميّة في استاد سوفي في كاليفورنيا. ولاحظ الجمهور إنزعاج هاري الواضح خلال الحفل حيث ظهر صامتاً وملامحه غاضبة واضعاً يدَيه في جيوبه ولا يقوم بأيّة حركة فرحة أو راقصة.

أما بالنسبة لميغان ماركل، فبدت بغاية السعادة والفرح حيث ظهرت وهي ترقص وتصفّق بعفوية، مرتدية فستان قصير باللون الفضيّ البراق، وطبّقت مكياج خفيف وأسدلت شعرها الداكن على كتفيها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Duke & Duchess Of Sussex ♡ (@allsussex)

وأشار بعض النشطاء على المنصات الإلكترونية إلى أنّ هاري وميغان لا يعيشان حياة طبيعيّة وهادئة بل حياة متوترة وغير مستقرّة، وذلك من خلال ملامح وجه الأمير هاري في حفل بيونسيه حيث بدا منزعج وغير مرتاح وعدم اقترابه من زوجته. ولا تزال تستمرّ شائعة انفصالهما رغم ظهورهما سوياً في العلن، وينترّقب الجمهور الإعلان الرسمي لخبر الإنفصال قريباً.

ميغان ميركل بدون خاتم الزواج... فهل انفصلت عن الأمير هاري؟

أزمة جديدة يواجهها الأمير هاري

من جهة أخرى، يواجه الامير هاري أزمة جديدة بمكان إقامته في الولايات المتّحدة الأميركيّة، فتسبّب ملف الهجرة الخاصّ به في اميركا بأزمة قضائيّة بين مؤسّسة الحفاظ على التراث ووزارة الأمن الداخليّ. فيواجه مشكلة حقيقيّة بعد أن أكّدت الوزارة أنّ ملف هجرته الى الولايات المتحدة الأميركيّة لا يزال محاطا بالسريّة التامّة، بالرغم من كشفه العديد من التفاصيل والأسرار الخاصّة بحياته ولكنّها رفضت الكشف عن تلك الوثائق بناءً على طلب من مؤسّسة الحفاظ على التراث بالبلاد.