صفحة إلكترونية تكشف فضائح التطورات في قضية فاطمة المؤمن… وهل تدخلت شخصيات سياسية في القضية؟
يوميات المشاهير
صفحة إلكترونية تكشف فضائح التطورات في قضية فاطمة المؤم...
بالصور… الأمير هاري منزعج بينما ميغان ماركل بغاية السعادة في حفل بيونسه
يوميات المشاهير
بالصور... الأمير هاري منزعج بينما ميغان ماركل بغاية ال...

أزمة طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني تابع... ما سبب تدخل شقيقه عمرو سعد؟

الإثنين، 04 سبتمبر 2023
أزمة طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني تابع… ما سبب تدخل شقيقه عمرو سعد؟

سلّط تدخل عمرو سعد في ازمة شقيقه الأضواء مجدداً على الطلاق الرابع في حياة النجم أحمد سعد من مصمّمة الأزياء علياء بسيوني التي كشفت كل شيء على العلن.

وفي الأيّام القليلة الماضية كشفت علياء عن إنفصالهما الرسمي عبر حساباتها الإلكترونية وبعد دقائق قليلة صجّت مواقع التواصل الإجتماعي في مصر والعالم العربي بالخبر وسُرعان ما تصدّر إسم النجم أحمد سعد الترند.

تدخل عمرو سعد في ازمة شقيقه

في أحدث المستجدات اثار تدخل الفنان عمرو سعد الجدل مجدداً، فقد تواصل مع مصمّمة الأزياء علياء بسيوني أيّ طليقة شقيقه المغني المعروف على صعيد مصر والعالم العربي أيضاً، وطلب منها بشكلٍ مباشر حذف المنشور الذي أعلنت فيه إنفصالها عن زوجها، وكشفت من خلاله سبب الإنفصال وكيف تخلّى عن إبنته الرضيعة التي تعرّضت قبل أيّام من إنفصالهما لحادث!

واعتبر عمرو سعد أنّ الكلمات التي كتبتها علياء بسيوني عبر إنستقرام تُشكّل إساءة الى شقيقه الفنان أحمد سعد، لذا طلب منها التوقف عن كتابة مثل تلك العبارات بما أنّ علاقتهما قد إنتهت. 



الحقيقة الكاملة... رضوى الشربيني تكشف سبب طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

ومع هذه الأخبار التي تمّ تسريبها على العلن، علّق الجمهور على هذا التصرّف والتدخل من شقيق أحمد سعد في الأزمة، وتوجّه البعض في تعليقاتهم الى دعم مصمّمة الأزياء علياء بسيوني وإعتبروا أنّ عمرو هاجمها على الرغم من الظروف التي عاشتها مع شقيقه خصوصاً في الفترة الأخيرة من زواجهما!