كلمات قاسية يتعرّض لها عمرو دياب بسبب ابنته… فما القصّة؟
يوميات المشاهير
كلمات قاسية يتعرّض لها عمرو دياب بسبب ابنته... فما الق...
حسن شاكوش يتابع باثارة الجدل… وهذه المرّة ملابسه هي المشكلة!
يوميات المشاهير
حسن شاكوش يتابع باثارة الجدل... وهذه المرّة ملابسه هي ...

في أوّل حلقة تلفزيونية لها... أسد يُهاجم مادلين طبر!

الخميس، 06 يوليو 2023
في أوّل حلقة تلفزيونية لها… أسد يُهاجم مادلين طبر!

صُدم الجمهور بالمشاهد التي تمّ توثيقها في اللحظات التي فيها أسد يهاجم مادلين طبر خلال أولى حلقاتها التلفزيونية بالبرنامج الجديد "قعدة مع مادلين".

ومن المعروف أنّ الفنانة المصرية تشارك متابعيها بالكثير من المنشورات عن يومياتها وأعمالها بالإضافة الى بعض المستجدات في المجال الفني والإعلامي التي تحبّ تسليط الضوء عليها. وهذا ما فعلته بعد مرور ساعات على الحلقة الاولى من برنامجها التلفزيوني. 

بالصور... أسد يهاجم مادلين طبر 

خلال الحلقة إستضافت النجمة المصرية مدرّب الأسود المعروف محمد الحلو، أمّا المفاجأة كانت عندما تجرأت مادلين وخلعت حذائها للتوجّه بعدها نحو الأسد الكبير وإسمه "روماريو". 




بعدها رأت أنّ هذا الأسد قد غرق في النوم بسبب هواء التكييف في مكان تصوير البرنامج، لذا قررت أن تحضنه حتى هاجمها بعنف خلال الحلقة التلفزيونية. وقد وثّقت مادلين طبر هذه المشاهد بنفسها، ونشرت اللقطات المصوّرة عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، وأرفقت المنشور بالقول: "في اول حلقه عضني الأسد روماريو، وانا بحضنه. وبدلعه،ب قلب جامد... فانا امراة لا تخاف". 



ما حقيقة فيديو الحيوانات البريّة السارحة في شوارع فرنسا؟

بسبب هذا الهجوم الذي تعرّضت له مادلين طبر، تمّ نقلها الى المستشفى لتتمكن من أخذ اللقاح والمصل بعد عضّة الأسد تنفيذاً لنصيحة مجموعة الأطباء للحرص على سلامتها على سلامتها، وتمّ تداول صورها من داخل غرفة المستشفى عبر مواقع التواصل الإجتماعي. كما أفادت به الوسائل الإعلامية المحلية المصرية فقد حُقنت بمادة يتانوس بعد تورم المنطقة في ذراعها مكان عضة الأسد. 

أسد يهاجم مادلين طبر