ما سبب موجة الإنتقادات التي يتعرّض لها إيهاب توفيق؟ شاهدوا الصور
يوميات المشاهير
ما سبب موجة الإنتقادات التي يتعرّض لها إيهاب توفيق؟ شا...
في أوّل حلقة تلفزيونية لها… أسد يُهاجم مادلين طبر!
يوميات المشاهير
في أوّل حلقة تلفزيونية لها... أسد يُهاجم مادلين طبر!

كلمات قاسية يتعرّض لها عمرو دياب بسبب ابنته... فما القصّة؟

الخميس، 06 يوليو 2023
كلمات قاسية يتعرّض لها عمرو دياب بسبب ابنته… فما القصّة؟

أثارت صور جنا عمرو دياب مع حبيبها جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي حيث ظهرت بوضع حميم جداً معه في حديقة عامّة، فكيف علّق الجمهور على الصور؟

صور جنا عمرو دياب مع حبيبها

في التفاصيل، نشرت جنا ابنة الفنان المصري عمرو دياب، مجموعة صور في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام، ظهرت فيها برفقة حبيبها الأجنبي في حديقة عامّة، فظهر الشاب يستلقي في أحضان حبيبته، وعلّقت جنا على الصور بالقول: "حان وقت الكراهية".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jana (@janadiab_)

وتفاعل الجمهور مع منشور جنا حيث عبّروا عن غضبهم من تصرّفاتها وصورها التي تنشرها في حسابها، فلا تسلم إبنة عمرو دياب من الإنتقادات والهجوم الحادّ عليها، ومن التعليقات التي كتبت تحت الصور: "ولا اسمها حريه ولا اسمها تحضر ولا ليها اي اسم غير ان ناس عندها انفصام من دين وبلاد وبيتمسحوا في ناس تانيه لله الامر من قبل ومن بعد وهشيل الفلو وانا سعيده"، "ايه فايدت المال والشهرة ووو واولادك ذريتك كده الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاك به وفضلنا عن كثير ممن خلق تفضيلا"، "عمرو دياب مش فاضي من لم الفلوس في الساحل وسايب بنته"، "الهضبه عارف بالكلام ده".

هل يمكن لمشكلة مالية أن تمنع حفل عمرو دياب في لبنان؟

من جهة أخرى، شاركت جنا دياب متابعيها في خاصية الستوري، إعلان والدها الجديد لحفلاته الصيفيّة، كإشارة لدعمها له.

نذكر أنّ عمرو دياب يتعرّض لمشاكل حول حفله المنتظر في بيروت في 19 آب 2023 بسبب مستحقات مالية متوجبة عليه لورثة الراحل المنتج الفني جان صليبا، بعد أن سبّب له بخسارة مبلغ قدره 450 ألف دولار بعد أن رفض عمرو دياب إحياء حفلة من تنظيمه.