في أوّل حلقة تلفزيونية لها… أسد يُهاجم مادلين طبر!
يوميات المشاهير
في أوّل حلقة تلفزيونية لها... أسد يُهاجم مادلين طبر!
حُسم الأمر… هل سيُقام حفل عمرو دياب في بيروت؟
يوميات المشاهير
حُسم الأمر... هل سيُقام حفل عمرو دياب في بيروت؟

حسن شاكوش يتابع باثارة الجدل... وهذه المرّة ملابسه هي المشكلة!

الخميس، 06 يوليو 2023
حسن شاكوش يتابع باثارة الجدل… وهذه المرّة ملابسه هي المشكلة!

أثارت إطلالة حسن شاكوش الغريبة في حفله الذي أحياه في بيروت مؤخراً، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب ملابسه، فكيف علّق الجمهور على إطلالته؟

اطلالة حسن شاكوش الغريبة

في التفاصيل، تعرّض الفنان الشعبي حسن شاكوش لانتقادات هائلة وحملة سخرية واسعة بسبب ملابسه في حفله، فارتدى سروال واسع ملوّن ونسّق معه تيشرت فضفاضة باللون الأسود، وانتعل حذاء أسود ضخم جدّاً، فعبّر الجمهور عن عدم إعجابهم بإطلالته، وأنها لا تليق بفنان يغني على خشبة المسرح.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by One TV (@onetvlebanon)

ومن التعليقات التي انتشرت في المنصات الإلكترونية المنتقدة إطلالته، "فرطت ضحك شو هل بنطلون "، "لابس بيجامة نسي يلبس بنطلون "، "لبس بنطلون البيجاما تبع امو،تيابو كلا بالغسيل"، "لابس بيجاما ولو"،"شو لابس بأجرو".

بالفيديو... ريم طارق تهدّد بالإنتحار وتفضح حسن شاكوش

نشير إلى أنّ الفنان حسن شاكوش أحيا حفلة فنيّة في ملهى ليلي "كالت" في بيروت، بمناسبة عيد الأضحى. وأشعل حسن المسرح، فقدّم عدداً كبيراً من أغانيه، أبرزهم أغنية "بنت الجيران".

تصريح حسن شاكوش حول الشائعات 

من جهة أخرى، علّق حسن شاكوش منذ فترة قصيرة عن الإشاعات التي تنتشر حول خلافه مع زوجته السابقة، فقال على المسرح في حفله في الساحل الشمالي: "تعبتوا منّي الفترة اللي فاتت على السوشيال ميديا...ويتقال اتجّوزت ولا طلقت.. ومحدش فاهم حاجة".

وأضاف: "كل لى بيتقال اشاعات.. واللي بتسمعوه إشاعات.. إنتوا عارفين أنا من بولاق الدكرور...وأعرف يعني إي بنات ناس، وأعرف ازاي أحافظ على بنات الناس.. ولمّا تكون داخل بقلبك والنيّة خير...بس هنقول إيه؟".

وتابع حديثه أمام جمهوره، قائلاً: "عاوز أعرّفكم أنا كلّ اللي بيتقال إشاعات..والمطبخ اللي بيطبخ دا كله عاوز ترندات.. وحنا شبعنا ترند..وشاكوش قالها لكم بقى مفكرين هما رح يمسكوها علي ذلّة، وعملت اغنية "عبستك ازاي وإنت مش بستاني".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hassan Shakosh (@hassan.shakosh)