أي معالم سياحية تُعتبر الأفضل في أضنة؟
سفر
أي معالم سياحية تُعتبر الأفضل في أضنة؟
مشاجرة الغردقة… هل أحد فنادق المنطقة يقدّم لحوم فاسدة لنزلائه؟
سفر
مشاجرة الغردقة... هل أحد فنادق المنطقة يقدّم لحوم فاسد...

ما حقيقة فيديو الحيوانات البريّة السارحة في شوارع فرنسا؟

الخميس، 06 يوليو 2023
ما حقيقة فيديو الحيوانات البريّة السارحة في شوارع فرنسا؟

بالتزامن مع أعمال الشغب مؤخراً، انتشر فيديو الحيوانات البرية في شوارع فرنسا، بشكل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي، فما هي حقيقة الفيديو المتداول؟ وهل هي فيديوهات حديثة أو قديمة؟

فيديو الحيوانات البرية في شوارع فرنسا

في التفاصيل، تمّ تداول فيديو على المنصات الإلكترونية، ظهر فيه الكثير من الحيوانات منها الأسد والحمار الوحشي، تتجوّل في أحد شوارع باريس بحريّة تامّة، مما أثار صدمة واستغراب لدى الفرنسيين. أما البعض فقام بربطها مع أحداث الشغب التي تعيشها فرنسا حالياً، يعد مقتل الشاب نائل مرزوقي على يد الشرطة، وهو من أصول جزائرية، يبلغ من العمر 17 عاماً، في نانتير بباريس، يوم الثلاثاء الماضي.

ومع إندلاع الإحتجاجات، انتشرت على نطاق واسع عبر المواقع الإلكترونية، الأخبار الكاذبة والإشاعات، منها مقاطع فيديو لحيوانات بريّة تمّ إطلاقها في شوارع باريس. فأكّد موقع "اندي 100" أنّ هذه الفيديوهات قديمة، حيث يعود تاريخها إلى عام 2020، وليست حديثة بل أعيد استخدامها من جديد لإثارة الوضع.

بعد كل الجدل الذي سبّبه... ماغي بو غصن تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة الفيديو المتداول لها!

تجنّب المدن الكبيرة في فرنسا

وبسبب المظاهرات المستمرّة، تكثر عمليات الغاء الرحلات الى فرنسا. لكن بحسب خبراء السياحة، يمكن الابقاء على الرحلات السياحية لكن مع ضرورة تجنّب المدن الكبيرة في الليل، والتأكّد من عدم الذهاب إلى المناطق التّي يحتمل أن تحدث فيها احتجاجات كبيرة.