تصريحات والد الشيف بوراك صادمة ضمن مقابلة باللغة العربية… وإصابة نجله بالسرطان كذبة؟!
يوميات المشاهير
تصريحات والد الشيف بوراك صادمة ضمن مقابلة باللغة العرب...
الحرب اشتعلت بين فيفي عبده ومحمد عبده… وما علاقة شيرين عبد الوهاب؟
يوميات المشاهير
الحرب اشتعلت بين فيفي عبده ومحمد عبده... وما علاقة شير...

ستوريز وكلمات متبادلة بينهما... علاقة تامر حسني ببسمة بوسيل بعد الطلاق تسرق إهتمام الجمهور!

الثلاثاء، 01 أغسطس 2023
ستوريز وكلمات متبادلة بينهما… علاقة تامر حسني ببسمة بوسيل بعد الطلاق تسرق إهتمام الجمهور!

حصدت مجدداً علاقة تامر حسني ببسمة بوسيل بعد الطلاق تفاعلاً جماهرياً كبيراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن تبادل الثنائي بعض الكلمات والستوريز التي جذبت الأنظار إليها. 

وعلى الرغم من الإنفصال الذي أُعلن عنه في الأشهر القليلة الماضية، جمعت بعض المناسبات السعيدة تامر وبسمة معاً في أجواء من الفرح، وكان ذلك واضحاً خصوصاً في عيد ميلاد إبنتهما. 

علاقة تامر حسني ببسمة بوسيل بعد الطلاق

في الكثير من الأوقات يُشارك النجم المصري متابعيه عبر حساباته الإلكتروني ببعض المنشورات والكلمات والأفكار عن مشاريعه الفنية، وخلال توضيحه لبعض الرواد أنّه لا يربط إختيار أغانية بحياته الشخصية، وبعدها كتب: "رغم الظروف الحالية... ما زلت أكن لبسمة كل الحب والاحترام، ده غير إن هي شاركتني في اختيار أغانيا ومهما يحصل دي في دمي وأم أولادي وعلاقتنا كويسة جداً دلوقتي ولو طلبت عنيا مش هتأخر".

هذه الكلمات جعلت الجمهور يُعلّق عليها بكثرة عبر الصفحات الإلكترونية، على الرغم من أنّ تامر أراد في البداية الحديث عن طريقة إختيار الأغاني التي يُريد طرحها بصوته. 



بالصور... ابن تامر حسني وبسمة بوسيل حديث الجمهور! إليكم السبب

وبعد دقائق قليلة، ردّت بسمة بوسيل عبر ستوري حسابها على إنستقرام بهذه الكلمات، وقالت: "يا تيمو إنت كمان عندي زي ما أنا عندك، ربنا يوفقك في شغلك دايماً". وأمام كل هذه العبارات بدأت الأسئلة حول إذا سنرى قريباً عودة الفنان تامر حسني الى زوجته بسمة بوسيل، وقد إعتبر الكثير من الفانز لهما والرواد أنّ الحبّ لا زال يجمع هذا الثنائي الرائع.