بالصور… رانيا يوسف بإطلالة جريئة ولا تبالي بتعليقات الجمهور!
يوميات المشاهير
بالصور... رانيا يوسف بإطلالة جريئة ولا تبالي بتعليقات ...
بالفيديو… هل قصدت الفنانة بشرى تقليد النجمة العالمية شاكيرا؟
يوميات المشاهير
بالفيديو... هل قصدت الفنانة بشرى تقليد النجمة العالمية...

بعد وفاة والدها منذ أشهر... رحيل والدة دينا الشربيني!

الخميس، 21 سبتمبر 2023
بعد وفاة والدها منذ أشهر… رحيل والدة دينا الشربيني!

في وسط حزنها وألمها على رحيل والدها منذ خمسة أشهر، أُعلن يوم أمس عن وفاة والدة دينا الشربيني، السيّدة ليلى السيد عبدالله، من دون كشف أسباب وفاتها. 

وفاة والدة دينا الشربيني

أعلنت الممثلة المصرية دينا الشربيني عن وفاة والدتها يوم أمس الأربعاء بعد مرور خمسة أشهر فقط على وفاة والدها، ونشرت دينا صورة في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام، معلنة عن الخبر الحزين، وكتبت دينا متأثرة: "توفت إلى رحمة الله تعالى والدتي/ ليلى السيد عبد الله....اللهم ارحم فقيدة قلبي وأنس وحشتها واجمعني بها في جنتك. اللهم ارحمها واغفر لها بقدر شوقي إليها....برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.."

وأعلنت دينا عن موعد الجنازة والوداع الأخير لوالدتها، وقالت: "صلاة الجنازة غداً الخميس الموافق 21 سبتمبر بعد صلاة الظهر في مسجد المشير طنطاوي"، وانهالت التعليقات التي تعزّي دينا بوفاة والدتها خاصّة المشاهير، وسنعرض لكم البعض منها التي كتبت في خانة التعليقات تحت المنشور.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dina Elsherbiny (@dinaelsherbinyy)

كتبت الممثلة السورية كندا علوش: "البقاء لله حبيبتي الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة ويصبر قلبك وقلب اخواتك"، وكتبت ياسمين عبد العزيز: "البقاء لله ربنا يصبرك"، أما محمد رمضان قال: "البقاء لله .. ربنا يصبر قلبك و يسكنها فسيح جناته .. انا لله وانا اليه راجعون"، وقالت أسما ابو الزايد: "لا اله الا الله .. البقاء لله يا دينا ربنا يرحمها و يحسن اليها و يصبر قلبك يا رب."

وفاة والد دينا الشربيني

في سياق آخر، كان والد النجمة دينا الشربيني، قد توفي في الخامس من شهر ابريل الماضي، وأقيم له العزاء في مسجد المشير في التجمّع الخامس، وحرص عدد كبير من المشاهير على الحضور وتقديم واجب العزاء ومواساة دينا، ومن بين هؤلاء النجوم: كريم عبد العزيز، اشرف زكي، هند صبري، ليلى علوي، عمرو يوسف وزوجته كندا علوش، إلهام شاهين، كريم عبد العزيز، احمد فهمي وشقيقه كريم فهمي وهنا الزاهد، ياسمين صبري، شيرين رضا وعدد كبير من نجوم الفنّ.