سلاف فواخرجي تصدم الجمهور بتصريحاتها: “مش طلاق وساكنين في بيت واحد”!
يوميات المشاهير
سلاف فواخرجي تصدم الجمهور بتصريحاتها: "مش طلاق وساكنين...
مجدداً… شجار حاد بين بن أفليك وجنيفر لوبيز في الشارع على العلن!
يوميات المشاهير
مجدداً... شجار حاد بين بن أفليك وجنيفر لوبيز في الشارع...

بعد الشائعات... حسم قرار إنفصال محمود العسيلي عن زوجته أمنية عبد المنعم!

الجمعة، 05 يناير 2024
بعد الشائعات… حسم قرار إنفصال محمود العسيلي عن زوجته أمنية عبد المنعم!

بعد تداول أخبار عن انفصال محمود العسيلي وأمنية عبد المنعم، خرج المطرب المصري عن صمته وأكّد إنتهاء حياته الزوجية الثالثة، فما الذي كشفه محمود عن أسباب طلاقه؟.

انفصال محمود العسيلي وأمنية

كشف الفنان محمود العسيلي عن أسباب فشل زواجه الثالث خلال تصريحات تلفزيونية، وقال : "لا أستطيع أن أعيش حياة تقليديّة، لذلك عندما أشعر بضيق أحاول أن أصلح العلاقة... وعندما أصبح وشريكتي غير سعيدَين نتّفق على الإنفصال فوراً"، وأضاف: "العمر قصير... وأهمّ حاجة في الدنيا أن يشعر الإنسان بالراحة في بيته".

من جانبها، رفضت خبيرة التجميل المصرية أمنية عبد المنعم الحديث عن أسباب الإنفصال، وإكتفت بالقول لمواقع إخبارية، إنّ الإنفصال تمّ بينها وبين محمود العسيلي، في إحترام وهدوء تامّ، وإنّها تتمنّى له السعادة والتوفيق في حياته المستقبلية.

وكان عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، تداولوا خبر إنفصال العسيلي عن أمنية، بالرغم من نفي مدير أعماله لأكثر من مرّة، إلا أنّ الجمهور قام في الربط بين تصريحاته الأخيرة حول فشل زيجاته وإنفصاله عن أمينة، ومؤخراً خرجا عن صمتهما وأكّدا صحّة الخبر بشكل رسمي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mahmoud El Esseily عسيلي (@esseily)

ماجد المصري يطلب من جمهوره الدعاء له... فهل حالته خطيرة؟

زيجات محمود العسيلي

تزوّج محمود العسيلي ثلاث مرّات، الأولى كانت من نرمين فؤاد، ابنة رجل الأعمال المصري فؤاد قاسم في عام 2008، وأنجب منها ابنه الوحيد علي، الذي يبلغ من العمر 13 عاماً، وبعدها تزوّج في عام 2015 من نادين الملا. أما زيجاته الثالثة والأخيرة هي من خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم في عام 2020 الذي انفصل عنها مؤخراً.

نذكر أنّ محمود العسيلي وُلد في 10 ديسمبر عام 1982 وتخرّج من كلية الإعلام في الجامعة الأمريكيّة سنة 2005، ويضمّ أرشيفه الغنائيّ 4 ألبومات، وهي: "رايح على فين"، "مين أنا"، "طول ما انتي جنبي"، "دنيا جديدة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mahmoud El Esseily عسيلي (@esseily)