مع مطلع السنة الجديدة… هند عبد الحليم تعلن خبر إنفصالها عن كريم قنديل بعد زواج دام لثلاث سنوات!
يوميات المشاهير
مع مطلع السنة الجديدة... هند عبد الحليم تعلن خبر إنفصا...
سلاف فواخرجي تصدم الجمهور بتصريحاتها: “مش طلاق وساكنين في بيت واحد”!
يوميات المشاهير
سلاف فواخرجي تصدم الجمهور بتصريحاتها: "مش طلاق وساكنين...

ماجد المصري يطلب من جمهوره الدعاء له... فهل حالته خطيرة؟

الخميس، 04 يناير 2024
ماجد المصري يطلب من جمهوره الدعاء له… فهل حالته خطيرة؟

قلق الجمهور حول حالة ماجد المصري الصحية بعد أن كشف عن تفاصيلها في تصريحات إعلاميّة، وطلب من الجمهور الدعاء له، فماذا قال الممثل المصري الشهير عن مرضه؟. 

حالة ماجد المصري الصحية

كشف النجم ماجد المصري عن آخر تطوّرات حالته الصحيّة، بعد أن أصيب بقطع في شبكيّة العين في الأيام الماضية القليلة، وطلب من جمهوره ومحبّيه الدعاء له في الشفاء العاجل حتى يُعاود الظهور على الشاشة في الوقت القريب.

وقال ماجد عبر تصريحات إعلاميّة، إنّ حالته الصحيّة تحسّنت كثيراً عن قبل، وأشار إلى أنّه يُقيم حالياً في دولة الإمارات العربية من أجل إستكمال علاجه، وتابع: "الحمد الله حالتي تحسنت كثيراً ... دعواتكم لي".

وكان الممثل ماجد المصري قد أعلن عن إصابته بقطع في شبكية العين، وقال: "الحمد الله على كلّ حال، النهاردة عملت عملية الليزر... عندي قطع في الشبكية... فعملت عملية في ابو ظبي لأن عندي تصوير فيها والحمد الله على كل حال مش محتاج غير الدعاء بس اللي بيحبني يدعي لي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maged El Masry (@magedelmasryofficial)

بالفيديو... فرحة نجوى كرم بطلاق شيرين عبد الوهاب تثير الجدل

هل حالة قطع في شبكية العين خطيرة؟

قد يؤدي إنفصال الشبكية إلى العمى في حال عدم علاجه في الوقت المناسب. أما عن أسباب هذه الحالة، فهي عديدة منها: مرض السكري، قصر النظر الشديد، تجلط الأوردة العينيّة، الضمور البقعي.

وعن أعراضه؛ تشوّه الرؤية، فقدان المجال البصري، مضات ضوئية وما يعرف بمطر السخام أي رؤية نقاط وكتل سوداء. ‫وللحفاظ على صحّة شبكيّة العين، ينبغي إرتداء نظارة شمسيّة مناسبة لحماية ‫العيون من أضرار الأشعة فوق البنفسجيّة، وإتباع أسلوب حياة صحّي يقوم على ‫التغذية الصحيّة والمواظبة على ممارسة الرياضة والأنشطة الحركيّة، والإقلاع عن التدخين.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sbisiali (@sbisiali)