نشر الرسالة وحذفها بعد دقائق قليلة… شريف منير يُعلن طلاقه رسمياً من زوجته لورا!
يوميات المشاهير
نشر الرسالة وحذفها بعد دقائق قليلة... شريف منير يُعلن ...
وسط بغداد… إغتيال المتحول الجنسي “نور بي ام” والجمهور يُعلّق!
يوميات المشاهير
وسط بغداد... إغتيال المتحول الجنسي "نور بي ام" والجمهو...

بالفيديو... ياسمين صبري تعلّم عمرو أديب اليوغا مباشرةً على الهواء!

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023
بالفيديو… ياسمين صبري تعلّم عمرو أديب اليوغا مباشرةً على الهواء!

خلال إستضافتها في برنامج "الحكاية"، ياسمين صبري تعلم عمرو اديب اليوغا في فقرة إمتزجت بين الضحك والعفوية. ومن المعروف أنّ النجمة المصرية تحرص على مشاركة متابعيها من حينٍ لآخر لقطات مصوّرة لها من التمارين الرياضية التي تحرص على تنفيذها بالإضافة لتركيزها الكبير على اليوغا. 

ياسمين صبري تعلم عمرو اديب اليوغا

تضمّنت الحلقة في برنامج "الحكاية" الكثير من الفقرات، إلّا أنّ أكثر ما لفت إنتباه الجمهور كان هذا المقطع من المقابلة وفيه علّمت الممثلة المصرية عمرو أديب يوغا الكرسي. 

وقالت ياسمين: "نزل دقنك عادي، وتنظم نفسك، متتنفسش من فمك، لكن من مناخيرك، زي الطفل أما بينام بيكون نفسه من بطنه... لما بتنظم نفسك أعصابك بتهدي ويومك بيبقى أحسن، وكل شي في الحياة ليها تردد، المزيكا ليها ترددات معينة بتريح الأعصاب".

ليردّ عليها الإعلامي عمرو أديب بطريقة ساخرة بالقول: "العلاج المهم بحسه في طبق فول أفضل من اليوغا بكتير"، لتردّ عليه: "لما تجرب اليوغا بتلاقي الحاجات اللي بتعصبك بتاخد منك رد فعل أهدى". 

وليختم هذه الفقرة عن اليوغا، علّق الإعلامي المصري بطريقة مضحكة: "يوغا إيه أنتوا اتجننتوا احنا في إيه ولا في إيه"، وبطبيعة الحال تداول الرواد هذه المشاهد بكثرة بالإضافة الى التعليقات التي كُتبت عن اليوغا وتعليم ياسمين صبري للحركات الأساسية. 



هل نشهد قريباً على عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة من جديد؟

إطلالة ياسمين صبري في برنامج الحكاية 


وقد نشرت الممثلة ياسمين صبري فيديو قصير لإطلالتها التي خصصتها لبرنامج "الحكاية"، وتألقت بفستانٍ أزرق ملوكي من قماش المخمل وأضافت المجوهرات التي تناسق مع لون فستانها.  

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)