رغم نجاحه الكبير… حذف ألبوم أمل ماهر على المنصات الموسيقيّة والجمهور يتساءل عن السبب!
يوميات المشاهير
رغم نجاحه الكبير... حذف ألبوم أمل ماهر على المنصات الم...
كيف احتفل سعد لمجرد بعيد زواجه؟
يوميات المشاهير
كيف احتفل سعد لمجرد بعيد زواجه؟

هل خضعت دنيا بطمة لعملية تكبير للأرداف؟

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023
هل خضعت دنيا بطمة لعملية تكبير للأرداف؟

يبدو أنّ الفنانة دنيا بطمة خضعت لعملية تجميلية جديدة، جعلتها تستعرضها بصورها الحديثة على مواقع التواصل الإجتماعي حيث بدت راضية عن النتيجة، فكيف علّق النشطاء على تكبير دنيا بطمة لاردافها؟

تكبير دنيا بطمة لاردافها

في التفاصيل، نشرت الفنانة المغربيّة دنيا بطمة صورة لها في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام، ظهرت فيها وهي ترتدي تيشيرت بنقشة النمر مع سروال من قماش الجينز، وكانت تقف بطريقة تبرز فيها مؤخرتها التّي تضاعف حجمها عن قبل. وعلّقت دنيا على الصورة بإلقاء التحية على متابعيها بكلمة "هلو" مع ايموجي قلب.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma)

وأثارت صورة دنيا بطمة جدلاً واسعاً بين النشطاء حيث انقسمت الآراء، فالبعض عبّر عن إعجابه بإطلالتها التي نالت على 44 ألف إعجاب، ورغم إغلاق دنيا خانة التعليقات على المنشور إلا أنّ هناك قسم كبير انتقد إطلالتها وسخر منها لكثرة العمليات التجميليّة من خلال منشورات في صفحاتهم.

طُردت من المكان ولا يريدون مساعداتها... دنيا بطمة تواجه موقفاً محرجاً في المناطق المتضرّرة من الزلزال!

ردّ محمد الترك على سؤال عودته لطليقته دنيا بطمة

في سياق آخر، كان قد أثار المنتج البحريني محمد الترك الجدل بعد تصريحه الأخير عن إمكانية العودة لطليقته دنيا بطمة، بعد أن سأله أحد متابعيه في تطبيق "سناب شات"، فردّ عليه بالنفي وأنّه لم يعد يحبّ دنيا بطمة. وقال: "و اخا يقولوا لي رب العالمين، غادي يغفر لك جميع الذنوب لي، درتي فحياتك وترجع لسبيستون. أنقوليهم وريوني باب جهنم"، وأضاف: "لي يهون عليك هون عليه فعشرة، ونكار الخير ما عندي ماندير بيها حبيبة، عادي نبقى راجل وباقي بووكوص وباقي فن، وباقي الناس كتبغيني".

وكان المنتج محمد الترك قد أثار ضجّة كبيرة بعد أن ظهر وهو يؤدّي مناسك العمرة في مكّة المكرّمة، وانتهز فرصة وقوفه بجانب الكعبة المشرّفة للدعاء على دنيا بطمة وكل من حرمه من رؤية ابنتَيه غزل وليلي روز.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma)