إتهامات بالجملة بحق عادل إمام في تسريب صوتي لنجلاء فتحي!
يوميات المشاهير
إتهامات بالجملة بحق عادل إمام في تسريب صوتي لنجلاء فتح...
هل نادين الراسي لا تريد رؤية أولادها؟ طليقها يكشف الحقيقة!
يوميات المشاهير
هل نادين الراسي لا تريد رؤية أولادها؟ طليقها يكشف الحق...

بيلا حديد في تصريحات مؤثرة عن فلسطين: "لن أسمح لأي شخص بأن ينساها"

الخميس، 16 يونيو 2022
بيلا حديد في تصريحات مؤثرة عن فلسطين: “لن أسمح لأي شخص بأن ينساها”

ليست المرة الأولى التي تلقى فيها تصريحات بيلا حديد عن فلسطين دعماً وإعجاباً كبيراً من متابعيها وجمهورها.

إتهامات بالجملة بحق عادل إمام في تسريب صوتي لنجلاء فتحي!

فقد نشرت عارضة الأزياء فلسطينية الأصل بيلا حديد، صورة عبر حسابها الشخصي على انستقرام مأخوذة من فيلم "أولاد شاتيلا" الذي تمّ تصويره في لبنان عام 1998 تظهر فيها مجموعة من الأطفال داخل مخيّم للاجئين الفلسطينيين في لبنان وهم يحملون كاميرا للتصوير.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bella 🦋 (@bellahadid)

وعلّقت على الصورة بالقول "دموع في عيني وأنا أشاهد هذا المشهد وأنا في طريقي إلى العمل هذا الصباح، كل يوم أتمنى أن أعود بالزمن إلى الوراء عندما كنت طفلة، حتى أتمكن في القتال من أجل فلسطين منذ البداية".

وأضافت "من أجل عائلتي وأفرادها المسنين وتاريخنا وشعب فلسطين الذي لا يزال يعيش الآن في هذا الاحتلال الغادر والمرهق والمؤلم، كل يوم أتمنى أن نكون قد حققنا رغبات "جدو وتيتا" جدي وجدتي، التي توفيت مؤخراً، ليتم دفنها في وطنها، حيث ولدت وترعرعت وأسست أسرتها".

وتابعت بيلا حديد في منشورها "لا يزال للفلسطينيين حتى يومنا هذا الحق في العودة إلى فلسطين، مهما كانت الظروف، بمجرد أن تطردهم الحكومة الإسرائيلية بعنف من منازلهم، يصبحون لاجئين إلى البلدان المجاورة، ولا يُسمح لهم أبداً بالعودة، لقد كان هذا يحدث منذ 74 عاماً، ولا يزال يحدث كالساعة حتى يومنا هذا".

وختمت بيلا حديد رسالتها بوعد أول رئيس وزراء لإسرائيل دافيد بن غوريون الذي قال "الكبار سيموتون، والشباب سينسون فلسطين"، فقالت "لن أسمح لأحد أن ينسى فلسطين الجميلة أو شعبنا الجميل".

مواقف سابقة

تصريحات بيلا حديد عن فلسطين ليست بجديدة، فقد استنكرت مؤخراً اغتيال إسرائيل الصحافية شيرين أبو عاقلة، مطالبة الرئيس الأميركي جو بايدن بوقف الدعم العسكري لإسرائيل فوراً وقالت "لا يمكن لإدارة بايدن تجاهل جريمة قتل شيرين!"، ونشرت صوراً وفيديوهات على انستقرام من جنازة الصحافية الراحلة وأرفقتها بتعليق قائلة "العدالة لشيرين أبو عاقلة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bella 🦋 (@bellahadid)

كما أشارت إلى أن ما يحدث للقدس وللفلسطينيين أمر غير إنساني، مشددة على أنه "إذا تجاهلت ما يحدث في فلسطين، فأنت جزء من المشكلة". وكشفت بيلا حديد أنه تمّ تقييد حسابها على انستقرام بسبب منشوراتها الداعمة لفلسطين.