هل للجماع في آخر أيام الدورة الشهرية أي أضرار؟
حياة زوجية
هل للجماع في آخر أيام الدورة الشهرية أي أضرار؟
واقعة غريبة… إمرأة تتزوّج من نفسها وتنفق 5 آلاف دولار على حفل الزفاف!
حياة زوجية
واقعة غريبة... إمرأة تتزوّج من نفسها وتنفق 5 آلاف دولا...

فيديو مروّع... ممرضة فلسطينية تتلّقى خبر مقتل زوجها بطريقة مفجعة!

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023
فيديو مروّع… ممرضة فلسطينية تتلّقى خبر مقتل زوجها بطريقة مفجعة!

كثيرة هي المشاهد المؤسفة والمؤلمة من فلسطين بسبب ما يحصل على أراضيها، وقد تفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي بشكلٍ كبير بعد عرض فيديو ممرضة فلسطينية تتلقى خبر مقتل زوجها وكيف كانت تصرخ في الشارع. 

ممرضة فلسطينية تتلقى خبر مقتل زوجها

من أمام مستشفى الشفاء في غزة وثّقت عدسات الكاميرا اللحظات التي فيها تلقت إحدى الممرضات خبر وفاة زوجها خلال عملها لإسعاف وعلاج الجرحى من جراء القصف على القطاع. وقد سيطر الهلع على الممرضة التي كانت تصرخ وتركض أمام المستشفى وتتوجّه الى أهالي الضحايا، وكانت تقول لهم: "أنا أعالج المصابين وزوجي استشهد". وبعدها توجّهت تلك الممرضة صوب إبنتها وهي تصرخ: "استشهد أبوكي... مات أبوكي" لتحضنها وتبكي معها. 

وبطبيعة الحال تمّ تداول هذا الفيديو المؤثّر لا فقط عبر المنصات الإلكترونية بل أيضاً عبر الوسائل الإعلامية العربية التي تُتابع كل الأخبار عن ما يعيشه الشعب الفلطيني بعد الإعلان عن "طوفان الاقصى". كما وحصدت المشاهد على كمية تعليقات هائلة التي من خلالها عبّر عدد كبير من الرواد عن تضامنهم مع فلسطين وبالأخص مع تلك الممرضة التي كانت منهمكة بعلاج الجرحى وتوفي زوجها.

ومن ردود الفعل التي وردت على هذا الفيديو، هناك من كتب: "الله يرحمو ويجعل مثواه الجنة يا رب ويعطيها القوة والايمان والصبر يارب"، وتعليق آخر جاء فيه: "يصبر قلوبكم يأهلنا في غزة وفلسطين الحبيبة... اللهم ارزق شهيدهم الفردوس الأعلى من الجنة" وغيرها من التعليقات. 



عبر المنشورات والتغريدات... من هم المشاهير الذين دعموا عملية طوفان الأقصى؟

في سياقٍ آخر ومن المكان نفسه، أيّا مستشفى الشفاء في غزة دقّ الفريق الإسعافي ناقوس الخطر بسبب نقص الإمدادات والخدمات في حين أنّ مئات الفلسطينيين لجأوا إلى مستشفى لتلقي العلاج بعد تعرّض منازلهم للقصف.