“مش لاقيه شغل”… مها أحمد تبرّر سبب إستخدامها المستمرّ لتطبيق تيك توك
يوميات المشاهير
"مش لاقيه شغل"... مها أحمد تبرّر سبب إستخدامها المستمر...
بالفيديو… أحلام تحتفل بعيد ميلاد نوال الكويتيّة وهذا ما قالته لها!
يوميات المشاهير
بالفيديو... أحلام تحتفل بعيد ميلاد نوال الكويتيّة وهذا...

بالفيديو... عمرو اديب يحتفل بزفاف نجله خالد من دون حضور نجوم الفنّ!

الأحد، 19 نوفمبر 2023
بالفيديو… عمرو اديب يحتفل بزفاف نجله خالد من دون حضور نجوم الفنّ!

طغى على حفل زفاف نجل عمرو اديب الضخامة والفخامة، وقد أقيم في أحد فنادق القاهرة الكبرى ولكن يوجد بعض التفاصيل الصغيرة لم تمرّ مرور الكرام من أمام أعين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، فإليكم أبرز المحطات في حفل الزفاف. 

حفل زفاف نجل عمرو اديب

إستغرب الجمهور حول عدم حضور أي من نجوم الفنّ حفل زفاف خالد أديب، رغم علاقات والده الجيّدة والمتينة ببعض من المشاهير، إذ أنّ الحفل إقتصر على حضور الأهل والأصدقاء فقط.

وبحسب الفيديوهات المتداولة، ظهر الإعلامي المصري برفقة زوجته الثانية الإعلامية لميس الحديدي وقد بدت السعادة على وجههما. كما ظهر المخرج عادل أديب وهو يرقص مع ابنته الفنانة الشابة أميرة أديب.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by شبكة مسبار الإمارات الإخبارية (@misbar_ae)

وخلال حفل الزفاف، قدّم العريس خالد والده عمرو للحضور بكلمة مؤثرة، قائلاً: "الرجل اللي طمّني إنه كلّ حاجة انا عمري هحتاجها هتبقى موجودة... وفي نفس الوقت الرجل اللي رعبني طوال عمري إنه شعري هيقع وموقعش... سيداتي آنساتي ... أستاذ عمرو اديب".

ووجّه الأب كلمة لابنه مازحه فيها: "طبعاً بداية غير جيّدة وغير موفّقة... إنه يتكلّم عن شعري.. هو كده خسر نصّ الهدية ونصّ شهر العسل ونصّ كلّ حاجة".

وأضاف: "عايز أقول لكم على حاجة مهمّة... لو في ميزه بكل رجالة وأبناء عيلة اديب.. إنّها ناس طيبة جداً يعني كلنا في شكل أو بآخر ممكن يبقى فينا عيوب الدنيا. لكن هتلاقي البذرة اللي جوانا ناس طيّبة. عشان كده أنا النهارده بهدي ابني وهو أحد الطيبين بعيلة أديب وشخص أمير جداً لمراته، فرح وأقول لها حافظي على الطيبة دي وإستغلّيها لأنّها أساس إستكمال الحياة... واحنا بقينا بعصر قليل فيه أوي الطيّبين... لذلك أنا فخور جداً اني بنتمي للعيلة دي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by شبكة مسبار الإمارات الإخبارية (@misbar_ae)

بالصور... أجمل اللقطات المصوّرة من حفل خطوبة نجل عمرو أديب!

إطلالة العروس فرح الطوخي

ومن ناحية إطلالة العروس، فقد ظهرت بإطلالتَين مختلفتَين، فارتدت اللوك الأوّل فستان"أوف شولدر" باللون الأبيض دخله تطريزات على شكل ورود، ونسّقت مع هذه الاطلالة أقراط كبيرة الحجم.

أما في الإطلالة الثانية، فإرتدت فستاناً طويلاً باللون الأبيض المصنوع من قماش الستان وتضمّن فتحات من الساق وكان بسيطاً، لا يحمل أيّ نقوشات أو تطريزات.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by her news (@hernews.eg)