محمد رمضان يثير غضب الجمهور المغربي… والسبب؟
يوميات المشاهير
محمد رمضان يثير غضب الجمهور المغربي... والسبب؟
بالفيديو… عمرو اديب يحتفل بزفاف نجله خالد من دون حضور نجوم الفنّ!
يوميات المشاهير
بالفيديو... عمرو اديب يحتفل بزفاف نجله خالد من دون حضو...

"مش لاقيه شغل"... مها أحمد تبرّر سبب إستخدامها المستمرّ لتطبيق تيك توك

السبت، 18 نوفمبر 2023
“مش لاقيه شغل”… مها أحمد تبرّر سبب إستخدامها المستمرّ لتطبيق تيك توك

أثارت ازمة مها أحمد جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، فقد كشفت من خلال بث مباشر عن سبب إستخدامها تطبيق تيك توك بشكل مستمرّ، كما كشفت عن أمور أخرى سنعرضها لكم في الموضوع التالي.

ازمة مها أحمد

خرجت الممثلة المصرية الغائبة مها أحمد عن صمتها بعد الإنتقادات التي تعرّضت لها بسبب إستخدامها المستمرّ لتطبيق تيك توك، كما أشارت في حديثها إلى أنّها لا تحصل على أيّ أعمال فنيّة جديدة منذ فترة طويلة.

وقالت مها: "احنا بنطلع لايف عشان مش شغالين في الوسط الفنٍي... مش بنقدم أعمال جديدة ولقينا مجال زيّ السوشيال ميديا. ولو أنا مثلاً بعمل مسرح ولو فيه عائلة سعوديّة أو كويتيّة بيجيبولي هدايا وعندي أصدقاء يمنيّون بيجبولي فضة وبقبل الهدايا... فهل أقبل الهدايا وأنا على المسرح أو في السينما ومش هقبلها على لايف تيك توك؟ لا أقبلها، أنا حرّة ومحدش له حاجة عندي".

كما أعلنت مها عن توقيعها عقداً مع منصة تيك توك، قائلة: "إحنا داخلين تيك توك عشان نشتغل وتبع الإدارة، أنا موظفة وبشتغل ولازم شوف شغلي. وأكل عيشي وبفكر الناس بيا والCV بتاعي، وإني فنانة وموجودة حتى لو ما ليش أعمال درامية دلوقتي".

خرجت عن صمتها وأكدت الأخبار... هنا الزاهد تُعلن إنفصالها عن أحمد فهمي!

وخلال البث المباشر، تحدّثت مها عن شخص مجهول طلب منها إفتعال مشاجرة على التيك توك لكسب المشاهدات، فقالت: "هرجع وأقول ربّنا يشفي كلّ مريض أو مبتلى... قلّة الدعم يمكن أن تتسبّب في الإكتئاب... وكل شخص يعبّر عن حالته بطريقة مختلفة يمكن يطلع لايف ويبقي ترند".

وأضافت: "ولكن في واحد من ضمن الناس المدمنة طلب مني إفتعال خناقة مع بعض عشان يطلع ترند رغم أنّه عمل حاجة كسب بها تعاطف الناس وبقي ترند. لكن أنا قلت له عيب مش لهذه الدرجة دي، أنا مش من الناس لممكن تطلع تريند علشان خناقة مع حد. أنا تريند لوحدي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maha Ahmed _ مها احمد (@mahaahmed_official)