فضيحة من العيار الثقيل… دومينيك حوراني تسرق صور ياسمين صبري!
يوميات المشاهير
فضيحة من العيار الثقيل... دومينيك حوراني تسرق صور ياسم...
“مش لاقيه شغل”… مها أحمد تبرّر سبب إستخدامها المستمرّ لتطبيق تيك توك
يوميات المشاهير
"مش لاقيه شغل"... مها أحمد تبرّر سبب إستخدامها المستمر...

محمد رمضان يثير غضب الجمهور المغربي... والسبب؟

السبت، 18 نوفمبر 2023
محمد رمضان يثير غضب الجمهور المغربي… والسبب؟

لم يكن يتوقّع النجم محمد رمضان أن يتعرّض لحملة هجوم واسعة بعد إنتهاء حفله في مصر، على هامش المعرض الأفريقي الذي أقيم بأرض المعارض. وتحديداً فانّ الجمهور المغربي يهاجم محمد رمضان بكثافة على مواقع التواصل الإجتماعي لسبب صادم، وما فاجأ الجمهور هو إعتراف رمضان بخطئه. 

الجمهور المغربي يهاجم محمد رمضان

في التفاصيل، أحيا النجم محمد رمضان حفلة غنائية ضمن فعاليّات المعرض الإفريقيّ "IATF" في مصر، واستعرض رمضان خريطة لقارة أفريقيا، من دون أن يُظهر فيها علم المغرب.

وذلك أثار غضب كبير لدى متابعي محمد على إنستقرام، خاصة جمهوره المغربي، ممّا دفعه لتوضيح التفاصيل من خلال فيديو نشره، أشار فيه إلى أنّ هناك بالفعل خطأ تقنيّاً غير مقصود وأنّه فوجئ به على المسرح، فهو لا يتدخّل بالتجهيزات الخاصّة بحفلاته الغنائيّة.

وأكّد رمضان في الفيديو محبّته للشعب المغربيّ وتمتّعهم بمكانة مميّزة لديه، وقال إنّه يعتبر المغرب بلده الثاني وأنّ شعوب القارة الأفريقيّة جميعهم بالنسبة إليه على قلب رجل واحد، ويتمتّعون بمكانة واحدة لديه، وشدّد رمضان على أنّ ليست له علاقة في الخريطة التي تمّ إستعراضها وهو كان يشاهدها لأوّل مرّة مثل الجماهير.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

وقال محمد: "جمهوري المغربيّ الغالي... أنا غير مسؤول عن الصور اللي على المسرح... شوفتها زيّي زيّكم بالظبط... المغرب معروف قيمته في قلبي وعارف معزّته عندي قد ايه... دي بلدي التاني وكلنا كوطن عربيّ أو كقارة إفريقيّة معزة واحدة... وعلى قلب رجل واحد... ربنا يديم المحبّة بينا لكن اللي حصل... هو خطأ غير مقصود تماما".

"اسمي ابو عُبيدة"... محمد رمضان يستفزّ ويتحدّى القنوات الإسرائيليّة

وكان محمد رمضان قد أحيا حفلاً جماهيرياً كبيراً ضمن فعاليات المعرض الإفريقي، المقام بمركز المنارة للمؤتمرات بالتجمّع الخامس، وقدّم رمضان خلال الحفل عدداً من أغانيه الشهيرة، والتّي تفاعل معها الجمهور بحماسة كبيرة، من بين هذه الأغاني: "ياحبيبي"،" نمبر وان"، "ثابت"، "الناس الصفراء". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)