لم تكن الأحداث في غزّة السبب… إليكم تفاصيل تأجيل حفل “ليلة الدموع”!
يوميات المشاهير
لم تكن الأحداث في غزّة السبب... إليكم تفاصيل تأجيل حفل...
محمد رمضان يثير غضب الجمهور المغربي… والسبب؟
يوميات المشاهير
محمد رمضان يثير غضب الجمهور المغربي... والسبب؟

فضيحة من العيار الثقيل... دومينيك حوراني تسرق صور ياسمين صبري!

السبت، 18 نوفمبر 2023
فضيحة من العيار الثقيل… دومينيك حوراني تسرق صور ياسمين صبري!

في العادة نسمع بفنانة ارتدي فستان فنانة أخرى نفسه أو قلّدتها بحركاتها أو إطلالتها، ولكن لأوّل مرّة نسمع بقيام فنانة بفعل صادم جداً، وهو دومينيك حوراني تسرق صور ياسمين صبري وتنشرها عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام حيث يتابعها حوالي مليونين متابع. 

دومينيك حوراني تسرق صور ياسمين صبري

في التفاصيل، تفاجأ رواد مواقع التواصل الإجتماعي بصور الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني الجديدة، فظهرت بجسم النجمة ياسمين صبري واضعة وجهها عليها، وكرّرت الأمر بعدّة صور مختلفة.

وأثارت دومينيك حوراني ضجة كبيرة تعرّضت لحملة هجوم واسعة وإنتقادات هائلة، فلم تتوقّف التعليقات الساخرة والمتهكّمة على صورها. 

ومن بين ما كتبه الجمهور تحت صور دومينيك حوراني: "مو معقول... اللي بتسويه من قلّة صورك يعني... طول الوقت مكياج وعمليات تجميل وبالأخير تسرقين صور النجمات... احترمي نفسك وجمهورك"، "غير منطقي ما يحدث... شو كل ها الكميّة من التسامح مع نفسك... وغلطاتك اللي تخليكي تسوي أمور مثل هذه لأمور، تسرقين صور نجمات وتعتبرين نفسك نجمة على بروفايلك".

كما قال أحد آخر:" هذا التصرف خلاكي تصعبي عليا كتير، لها الدرجة أنت لا تثقين في نفسك، الله يعينك على نفسك وتصرفاتك الحقيقة، كيف جاتلك الجرأة إنك تسرقين نجمة مشهورة الجمهور يعرف كل تفاصيل صورها وتنشريها على حسابك الشخصي".

بالصور... ياسمين صبري تستعرض مهارتها بالصيد ووسامة شقيقها حديث الجمهور

حذف الصور

بعد هذا الكمّ من الإنتقادات، قامت الفنانة دومينيك حوراني بحذف جميع الصور المفبركة من صفحتها على انستقرام مع إلتزام الصمت.

وأكثر ما فاجأ الجمهور، هو أن دومينيك حوراني لم تسرق فقط صور النجمة ياسمين صبري بل صورة لإحدى الأجنبيات، أما البعض من الجمهور فقال إنّ تلك الصور عدّلت من خلال برنامج الذكاء الاصطناعي. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dominique - دومينيك حوراني (@dominiquehourani)