في أحدث حفل غنائي لها… ما حقيقة فيديو أديل وهي تحمل العلم الفلسطيني؟
يوميات المشاهير
في أحدث حفل غنائي لها... ما حقيقة فيديو أديل وهي تحمل ...
فضيحة من العيار الثقيل… دومينيك حوراني تسرق صور ياسمين صبري!
يوميات المشاهير
فضيحة من العيار الثقيل... دومينيك حوراني تسرق صور ياسم...

لم تكن الأحداث في غزّة السبب... إليكم تفاصيل تأجيل حفل "ليلة الدموع"!

السبت، 18 نوفمبر 2023
لم تكن الأحداث في غزّة السبب… إليكم تفاصيل تأجيل حفل “ليلة الدموع”!

سأل الكثير من الأشخاص عن سبب تأجيل "ليلة الدموع" التي كانت من المقرّر أن تكون ضمن فعاليات موسم الرياض لهذا العام في المملكة العربية السعودية، وحتى أنّ بعض الرواد أشاروا في تعليقاتهم الى أنّ الأحداث في غزّة جعلت بعض نجوم الحفل يرفضون الغناء في هذه الظروف، إلّا أنّ هذا الأمر غير صحيح. 

سبب تأجيل "ليلة الدموع"

أعلن الحساب الرسمي لموسم الرياض على إنستقرام عن تأجيل حفل "ليلة الدموع 2"، وذلك بسبب حالة الطقس غير المستقرّة وهطول الأمطار. وبعد ان كان من المقرّر أن تكون يوم 16 نوفمبر، تمّ تأجيلها الى اليوم التالي حتّى يتمكن الجمهور من التوجّه الى المكان. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by موسم الرياض | Riyadh Season (@riyadhseason)



وقرّرت هيئة الترفيه إعادة الحفل بالعنوان نفسه وبنسخة جديدة بعد أن نالت إعجاب الجمهور بشكلٍ كبير، وذلك لأنّها الحفلة الأولى من نوعها في المنطقة العربية والتي تجمع سلسلة من الأغنيات الدرامية والحزينة فقط. ولهذا العام قدّم الحفل الفني الرائع كل من النجم تامر عاشور، النجم رامي جمال، النجم رامي صبري والنجم آدم. 

وحرصت الشركة المُنظّمة "بنش مارك" على مشاركة الجمهور الذي لم يتمكّن من حضور الحفل الكثير من الفيديوهات عبر حساباتها الإلكترونية من "ليلة الدموع 2". 


وتستمرّ فعاليات موسم الرياض، على الرغم من الإنتقادات الكثيرة التي وجهت الى المملكة العربية السعودية بسبب عدم إلغاء تلك الفعاليات. ومن المقرّر أن يقدّم ملك الرومنسية وائل كفوري وملكة الإحساس إليسا حفلاً غنائياً الليلة على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد سيتي. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by موسم الرياض | Riyadh Season (@riyadhseason)