قصّة حب هنا الزاهد وأحمد فهمي بدأت بالصدفة وانتهت عن سابق تصميم… فما هي أبرز محطات حياتهما الزوجيّة؟
يوميات المشاهير
قصّة حب هنا الزاهد وأحمد فهمي بدأت بالصدفة وانتهت عن س...
باميلا الكيك توجّه رسالة الى مسلسل “الخائن”… وهذا ما قالته عن شخصية “عليا كرم”!
سينما ومسلسلات
باميلا الكيك توجّه رسالة الى مسلسل "الخائن"... وهذا ما...

بالصور... ياسمين صبري تستعرض مهارتها بالصيد ووسامة شقيقها حديث الجمهور!

الجمعة، 17 نوفمبر 2023
بالصور… ياسمين صبري تستعرض مهارتها بالصيد ووسامة شقيقها حديث الجمهور!

أطلّت النجمة المصرية ياسمين صبري بإطلالة جديدة وغير مبتذلة، فياسمين التي إعتاد الجمهور على رؤية صورها الكلاسيكيّة الأنيقة ظهرت مؤخراً بمظهر رياضي برفقة شقيقها آدم الذي خطف الأنظار بوسامته، فكيف كان يوم ياسمين صبري في الصيد؟

ياسمين صبري في الصيد

نشرت الممثلة ياسمين صبري عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، مقطع فيديو ظهرت خلاله وهي تستعرض مهارتها بإطلاق النار، أثناء رحلة صيد الطيور بالريف الإنكليزيّ في لندن، حيث تتواجد لحضور حملة "لندن بالعربيّة" في كليّة "كينغ كوليدج لندن" البريطانيّة.

وأطلّت ياسمين بالفيديو مرتدية ملابس صيد الإنكليزيّة الشهيرة وتحمل بندقيّة وتطلق النار في الغابة، وعلّقت على الفيديو قائلة: "وقت العائلة في الريف". وكان برفقتها شقيقها آدم الذي أثار تفاعل كبير بين متابعين ياسمين الذين عبّروا عن إعجابهم بوسامته.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

وسامة شقيق ياسمين صبري

ونشر آدم عبر حسابه الخاص على انستقرام صورة له مع ياسمين، نالت الكثير من الإعجاب والتفاعل من خلال التعليقات، منها: "الله يسعدكم ويديم المحبة والترابط بينكم انشاء الله سند وسعادة ل ياسمين"، "ازيك يا معلم ادم منور"، "حلوين".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Adam St Paul (@adam_st_paul)

خلال تواجدها في أبو ظبي... ياسمين صبري بالحجاب والعباءة!

في سياقٍ آخر، رغم أنّ ياسمين دعمت فلسطين بالعديد من المنشورات والمساهمات، إلا أنّها تعرّضت لحملة هجوم واسعة بسبب منشورها الترفيهيّ، فقال أحد المتابعين: "خبو هبلكم شوي عن العالم احتراماً للناس الي عايشة بجحيم الحرب"، "عايشه بالعالم الموازي ل الالا لاند ؟"،"برافو عليكي، احساس عالي في اللي بصير حواليكي".



وكانت ياسمين صبري قد نشرت عبر حسابها في موقع "أكس" مقطع فيديو ظهرت خلاله وهي تُلقي كلمة أثناء مشاركتها بالحملة في كليّة "كينغ كوليدج لندن"، وقالت: "هذه المبادرة مدّتها عام... وتستهدف توفير فرص للفتيات الصغيرات من أجل مستقبل أفضل ومساعدتهنّ على النجاح من دون النظر إلى خلفيتهنّ".