الشيخة موزة تتخلّى عن منصبها كسفيرة في اليونيسكو وتصريحها يثير ضجة كبيرة على السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
الشيخة موزة تتخلّى عن منصبها كسفيرة في اليونيسكو وتصري...
بالصور… ياسمين صبري تستعرض مهارتها بالصيد ووسامة شقيقها حديث الجمهور!
يوميات المشاهير
بالصور... ياسمين صبري تستعرض مهارتها بالصيد ووسامة شقي...

قصّة حب هنا الزاهد وأحمد فهمي بدأت بالصدفة وانتهت عن سابق تصميم... فما هي أبرز محطات حياتهما الزوجيّة؟

الجمعة، 17 نوفمبر 2023
قصّة حب هنا الزاهد وأحمد فهمي بدأت بالصدفة وانتهت عن سابق تصميم… فما هي أبرز محطات حياتهما الزوجيّة؟

كانت قصة حب هنا الزاهد واحمد فهمي مميّزة داخل الوسط الفنّي، فكان الثنائي لافتاً للإنتباه وينال تفاعلاً كبيراً بين الجمهور الذي تابع تفاصيل إرتباطهما على مدار أربع سنوات، واليوم تنتهي قصّة حبّهما بالإنفصال وبالإبتعاد عن بعضهما.

قصة حب هنا الزاهد واحمد فهمي

بدأت قصّة حب هنا وأحمد صدفةً، فكان أوّل لقاء بينهما في العرض الخاصّ لفيلم "حرب كرموز" للنجم أمير كرارة، في إحدى صالات السينما في مصر، وإطلالة أحمد فهمي حينها لفتت إنتباه هنا، فقال فهمي في إحدى المقابلات: "مبحبش اروح عروض خاصّة... أمير كرارة كلمني وقالي لازم تيجى العرض الخاص فلبست نضارة شمس عشان ابقى جامد... عديت هنا قالتلي انت عامل كدا ليه حدّ يلبس نضارة شمسية بالليل وضحكت".

وأضاف: "وبالصدفة بعد العرض الخاص هى خرجت مع صحابها وأنا مع صحابي وروحنا نفس المكان لقيتها حلوة ودمّها خفيف... والصدفة التانية خارج لقيتها خارجة مع علي ربيع وأختها وكانت من غير مكياج وبحب شكلها وقعدت معاهم وحسّيت بقى بحاجة. والصدفة الثالثة كانت خارجة مع علي ربيع وكريم عفيفي ونزلت معاهم عشان اقعد معاها ونتكلّم".

بعد أن كشفت خبر طلاقهما... هكذا كانت ردّة فعل أحمد فهمي على ستوري هنا الزاهد!

خطوبة وزواج هنا الزاهد وأحمد فهمي

إحتفل الممثّل أحمد فهمي بخطوبته على الممثلة هنا الزاهد في منزلها، في شهر اغسطس عام 2018، فأقام الثنائي حفلاً بسيطاً إقتصر على حضور عائلتَيهما فقط.

وقرّر الثنائي عقد قرانهما في شهر سبتمبر عام 2019، وأقيم حفل زفافهما بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة بحضور عدد كبير من النجوم، وخطفت هنا الزاهد حينها، الأنظار لها، بظهورها الجميل بفستان الزفاف الأبيض وبإطلالة وُصفت بالرائعة من ناحية تسريحة شعرها ومكياجها، بالإضافة إلى المجوهرات التي ارتدتها.

واستمرّ زواج هنا وأحمد أربع سنوات، يتبادلان فيها المواقف الساخرة والطريفة عبر حسابَيهما الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، ومنها، نشرت هنا صورة لها مبللة الشعر، وعلّقت: "مش كتكت"، بالإشارة إلى سخرية زوجها أحمد من شعرها المجعد، كما نشرت الكثير من تفاصيل حياتهما الزوجيّة، وآخرها، فيديو بمناسبة عيد زواجهما  توثّق فيه أجمل اللحظات مع زوجها السابق ولقطات شهر العسل ورحلاتهما سويّاً، وعلّقت على الفيديو، قائلة: "عيد زواجنا الثالث".