فيديو “ولادة بيبي حنا”سبّب بلبلة… دكتور فود وزوجته شروق أمام موجة من الإنتقادات اللاذعة!
يوميات المشاهير
فيديو "ولادة بيبي حنا"سبّب بلبلة... دكتور فود وزوجته ش...
لبنان الوجه المشرق للجمال مجدداً… مايا أبو الحسن تتأهل لنهائيات حفل إنتخاب “ملكة جمال الكون”!
يوميات المشاهير
لبنان الوجه المشرق للجمال مجدداً... مايا أبو الحسن تتأ...

بعد أن كشفت خبر طلاقهما... هكذا كانت ردّة فعل أحمد فهمي على ستوري هنا الزاهد!

الجمعة، 17 نوفمبر 2023
بعد أن كشفت خبر طلاقهما… هكذا كانت ردّة فعل أحمد فهمي على ستوري هنا الزاهد!

الجميع كان بإنتظار ردة فعل احمد فهمي على خبر طلاقه الذي كشفت عنه هنا الزاهد من خلال ستوري لها عبر إنستقرام خلال الساعات القليلة الماضية. وقد عبّر عدد كبير من رواد السوشيل ميديا عن حزنهم بسبب إنفصال هذا الثنائي الذي حصد محبّة كبيرة من الجمهور المصري والعربي، بالإضافة الى روعة قصّة حبّهما وكذلك الأعمال التي جمعتهما معاً وكان آخرها فيلم "مستر آكس". 

ردة فعل احمد فهمي على خبر طلاقه

في الحقيقة، لم يُعلّق النجم المصري أحمد فهمي على ما كتبته زوجته السابقة هنا الزاهد عبر حسابها على إنستقرام، وإبتعد مع هذا الموضوع عن الأضواء. إذ كل ما يفعله حالياً هو نشر الصور والفيديوهات من غزّة، وذلك مع دعمه للأهالي والمدنيين في المدينة. 

ومنذ بدء الحرب، كان أحمد قد نشر صورة أشار من خلالها أنّ حسابه على إنستقرام يدعم القضية الفلسطينية، كما وظهر في فيديو وهو يتحدّث عن أنّ نقل الأحداث التي تحصل في غزّة واجب على الجميع في ظلّ الظروف التي يعيشها أهالي تلك المدينة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official)



بوسي تنفصل عن زوجها هشام ربيع وما فعلته به أثار صدمة الجمهور!

وتصدّر إسم الممثلة المصرية هنا الزاهد محركات البحث سريعاً بعد أن كتبت بأسلوبٍ واضح على إنستقرام: "الحمد لله تم الانفصال رسمي بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير"، وذلك بعد مرور أقل من 24 ساعة على تصريبحات والدتها التي نفت الأخبار التي تتعلّق بإنفصال إبنتها عن أحمد فهمي.