بعد أن وصفت الرجل بالخروف… قناة CBC تُحيل رضوى الشربيني الى التحقيق!
يوميات المشاهير
بعد أن وصفت الرجل بالخروف... قناة CBC تُحيل رضوى الشرب...
إنفصال غادة عبد الرازق عن زوجها الى الواجهة من جديد… فهل تمّ الطلاق فعلاً؟
يوميات المشاهير
إنفصال غادة عبد الرازق عن زوجها الى الواجهة من جديد......

الشعب التونسيّ غاضب من أحمد سعد والأخير يتّجه إلى القضاء!

الإثنين، 03 يوليو 2023
الشعب التونسيّ غاضب من أحمد سعد والأخير يتّجه إلى القضاء!

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي حول فضيحة احمد سعد في تونس بعد المشادة الكلامية التي اندلعت بينه وبين منظمة مهرجان "بنزرت"، فما الذي حصل؟ وما موقف التونسيين من هذا الأمر؟

فضيحة احمد سعد في تونس

لم تمرّ حفلة النجم أحمد سعد مرور الكرام ولم تكن نهايتها سعيدة مثل معظم الحفلات، بل كانت متوترة ومتشنّجة. فبدأت القصّة مع تجاهل سعد للمؤتمر الصحافي المتّفق عليه مع إذارة المهرجان قبل صعوده على المسرح، وبرّر السبب أنّه لم يتمّ الإتفاق معه على ذلك.

وبعدها، اشتعل الخلاف أثناء إدلاء أحمد سعد بتصريح أمام الصحافيين، وقال إنّه لم يكن على علم بالمؤتمر، "لازم تعرفوا إنّي موجود هنا معكم إحتراماً وتقديراً وحبّاً لكل الاعلام والشعب التونسيّ، إنّما كاتفاق أن أجري حديث صحفيّ، هذا ليس موجوداً ضمن الإتفاق معي.. ولكن وجودكم لكي تأخذوا منّي كلمة هذا شيء يسعد قلبي أن أكون موجودا وسط الإعلام الذي أحبّه اصلاً، وعندما غادرت الحفلة ليس لأنّني لم أرغب بإجراء أحاديث مع الصحافة".

ليردّ بعدها على منظمّة الحفل حنان الشرقاني التي قالت أنّه ملزم بحضور المؤتمر، قائلاً: "اسكتي لو سمحتي..عشان أنت ملكش علاقة اصلا... ولا بتعرفي تعملي حفلات... ولا بتعرفي تديري حفلات... ولا ليك علاقة بالحفلات"، لتردّ عليه: "تاخد 80 الف دولار وتخرج ومتحترمش الشعب التونسيّ....اومال جاي ليه؟".

وبعدها، انسحب أحمد سعد من المؤتمر فوراً، رغم مطالبة الصحافيين منه بالإعتذار لأنّهم اعتبروا أنّ ما فعله إهانة وفضيحة للشعب التونسي، واستمرّ منظمي الحفل بالحديث أمام الصحافيين وفضح الفنان المصري، حيث قالت سيّدة من المنظمين: "الصحافة التونسيّة رائدة في كلّ مكان، امرأة تونسيّة عاملة مهرجان، وتقول لها اسكتي أنت، لا يابابا بقولك مش تسكت لك دي امرأة تونسيّة حرّة".

بعد الأزمة التي واجهها والإنتقادات اللاذعة... كيف كان أوّل ردّ من أحمد سعد؟

بيان أحمد سعد

وتفاعل نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي مع الفيديو الذي انتشر بسرعة كبيرة، وأطلقوا شعارات ضدّ الفنان أحمد سعد تحت عنوان "المرأة التونسية خطّ أحمر" و"احمد سعد غير مرحب به بتونس"، لينشر بعدها بيان توضيحي في حسابه الرسمي في تطبيق انستقرام، قال فيه: "توضيح ما جري من احداث في تونس..كل الحب والاحترام لشعب تونس وجمهورها الكريم المضياف والذي علي ارضة نال عظماء وعمالقة الفن المصري كل الحب الترحاب لبينا دعوتنا الاولي لاقامة حفل في تونس رغم صعوبة تنسيق الوقت والمواعيد فضلنا نطير الي تونس متشوقين لشعبها الراقي وبعد الحفلة وجدنا منظمة الحفل تطيح بمبادئ احترام الفنان واحترام القانون واطاحت ببنود العقد المبرم بيننا وحاولت تشويهنا امام الاعلام التونسي الحبيب".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)

وأضاف: "محاوله اجبارنا رغم ضيق الوقت وبالمخالفة لبند صريح في التعاقد علي التعامل مع الاعلام ورغم ذلك خرجت للاعلاميين لتوضيح الموقف احتراما الاعلام والجمهور التونسي وما كان منها الا مقاطعتنا بشكل غير لائق محاولة تشويه صورة الفنان المصري امام الاعلام التونسي".

وختم بيانه: "لذلك اتخذنا كل الاجراءات القانونية اللازمة واثق في النيابه والقضاء التونسي...ونعتذر لجمهورنا الغالي واقول للجمهور المصري الكبير انها حالة فردية لشخصيات غير مهنية لا تمثل شعب تونس واعلامها المحترم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)