صديقة كريم بنزيما تكشف على العلن التفاصيل حول سبب إعتناقها الاسلام
يوميات المشاهير
صديقة كريم بنزيما تكشف على العلن التفاصيل حول سبب إعتن...
الشعب التونسيّ غاضب من أحمد سعد والأخير يتّجه إلى القضاء!
يوميات المشاهير
الشعب التونسيّ غاضب من أحمد سعد والأخير يتّجه إلى القض...

بعد أن وصفت الرجل بالخروف... قناة CBC تُحيل رضوى الشربيني الى التحقيق!

الإثنين، 03 يوليو 2023
بعد أن وصفت الرجل بالخروف… قناة CBC تُحيل رضوى الشربيني الى التحقيق!

من المعروف أنّها ليست المرّة الأولى التي تتوجّه بها الى الرجال بطريقة تستفز الجمهور، إلّا أنّ مقدّمة البرامج رضوى الشربيني ومنشور الخروف الذي شاركته مع متابعيه خلال عيد الأضحى المبارك كان السبب بالبلبلة التي شهدتها مواقع التواصل الإجتماعي في مصر والبلاد العربية. 

والمفاجأة كانت مع تدخل قناة "CBC" بالموضوع، فعلى مدى السنوات التي قدّمت بها رضوى برنامج "هي وبس" على الشاشة لم تتدخل القناة بكل الصراعات التي خاضتها مقدّمة البرامج المصرية بعد المواضيع التي تطرحها، ولكن يبدو الآن أنّ الأمور تغيّرت! 

رضوى الشربيني ومنشور الخروف

"مش فاهمة ليه البنات مبتحبش تأكل لحم الخروف بس بتحب ترتبط بيه"... بهذه الكلمات إعتقدت الإعلامية المصرية أنّها كتبت دعابة معيّنة عندما منحت الرجل هذا الوصف عبر السوشيل ميديا. إلّا أنّ كل شيء إنقلب ضدّها بلحظات قليلة، فقد أشعلت تلك التعابير غضب الجمهور المصري بشكلٍ خاص والعربي أيضاً، وعبّر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن رفضهم لوصف الرجل بالخروف. 

من ناحيةٍ أخرى، طُلب من رضوى الشربيني التوقف عن خلق النزاع والإضطرابات بين الرجل والمرأة في برنامجها على الشاشة، بالإضافة الى التوقف عن إهانة الرجال عبر السوشيل ميديا. 



بعد أن منحت المرأة اللبنانية هذه النصيحة... فيديو ياسمين عز لم يمرّ مرور الكرام!

قرار القناة الرسمي! 

وقد خصّصت قنوات "CBC" خلال الساعات القليلة الماضية منشوراً عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي تكشف فيه عن تحويل رضوى الشربيني الى التحقيق، بعد ما كتبته عبر فيسبوك ووصفها الرجل بالخروف. وورد في المنشور: "بسبب البوست الذي قامت بنشره علي صفحتها الشخصية والذي تسبب في إساءة لاسم المؤسسة رغم أنه لم يذع أو ينشر على أحد منصات القناة".  

وبعد هذا القرار من قنوات "CBC"، حذفت رضوى الشربيني المنشور من صفحتها، إلّا أنّها لم تعتذر على ما كتبته أو الى القناة التي تطل من خلالها في برنامجها التلفزيوني "هي وبس".