بالصور… نادين الراسي بملامح مختلفة والبعض لم يتمكن من التعرّف عليها!!
يوميات المشاهير
بالصور... نادين الراسي بملامح مختلفة والبعض لم يتمكن م...
تفاصيل لافتة من تحضيرات زفاف ولي العهد الأردني… وبعض الشروط ايضاً!
يوميات المشاهير
تفاصيل لافتة من تحضيرات زفاف ولي العهد الأردني... وبعض...

بعد الأزمة التي واجهها والإنتقادات اللاذعة... كيف كان أوّل ردّ من أحمد سعد؟

الإثنين، 29 مايو 2023
بعد الأزمة التي واجهها والإنتقادات اللاذعة… كيف كان أوّل ردّ من أحمد سعد؟

بعد كمية التعليقات اللاذعة التي طالته بسبب ملابسه على المسرح في آخر ظهور له، تمّ تداول أول رد من احمد سعد بشكلٍ كبير عبر السوشيل ميديا، بما أنّه لم يوضح إذا كان فيه يردّ على طليقته سمية الخشاب أو على الجمهور بسبب الأزمة التي واجهها. 

وكانت طليقته الممثلة المصرية سمية الخشاب قد علّقت عبر حسابها على تويتر بالقول: "وأنا قول لبسي راح فين"، وذلك بعد ظهور أحمد على المسرح في الحفل الغنائي الذي أحياه في مدينة جدّة السعودية وهو يرتدي حلق وبدلة سوداء مع قميص من الشبك. 

أول رد من احمد سعد

أمام كل هذه البلبلة، ردّ النجم المصري على طريقته ونشر عبر حساباته الإلكترونية صورة كتب فيها: "إختياراتي مدمرة حياتي"، ولم يعلم متابعيه ورواد السوشيل ميديا ما الذي يقصده بهذه الكلمات، أي كانت رداً على ما قالته طليقته عبر تويتر أو على الإنتقادات التي طالته! 

وبعد هذا المنشور إختلفت التعليقات فهناك من زاد من حدّة الإنتقاد، وهناك من دعم الفنان أحمد سعد في تعليقه كالإعلامية سهى الوعل التي كتبت له: "احمد انت فنان جميل وكل المطلوب منك بتعمله. لطيف مع الناس لطيف مع الصحافة. تختار اغاني حلوة وبتغني لايف باحتراف وبتنشر طاقة جميلة في حفلاتك وتعطي الناس حقها. أهنيك على مهنيتك وجمالك أي حاجة تانية ولا ممكن تستوقفنا. خد الأمور بضحك وأبداً لا تسمح لحاجة تعكر فرحتك بالشغل الحلو اللي قاعد تعمله". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)



الصور الأولى لابنة أحمد سعد من زوجته عارضة الأزياء علياء بسيوني

يُذكر أنّ الفنان أحمد سعد سيُشارك في حفل ما قبل زفاف ولي عهد الأردن الأمير الحسين، وقد شارك متابعيه ببعض اللقطات المصوّرة له من كواليس التحضيرات. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)