“الله ينتقم منك”… زوجة أحمد سعد تفضح كل شيء وتدعو عليه!
يوميات المشاهير
"الله ينتقم منك"... زوجة أحمد سعد تفضح كل شيء وتدعو عل...
بالصور… محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد زوجته بطريقة رومانسية
يوميات المشاهير
بالصور... محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد زوجته بطريقة روم...

لماذا حذّرت النجمة القديرة عبلة كامل لاعب كرة القدم محمد صلاح!؟

الخميس، 31 أغسطس 2023
لماذا حذّرت النجمة القديرة عبلة كامل لاعب كرة القدم محمد صلاح!؟

من النادر جداً أن يسمع الجمهور المصري والعربي الأخبار عنها، إلّا أنّها خرجت عن صمتها لتتصدّر سريعاً العناوين والمنشورات التي إرتكزت حول النجمة القديرة عبلة كامل تحذر محمد صلاح بعد المستجدات عن إنتقاله الى المملكة العربية السعودية. 

عبلة كامل تحذر محمد صلاح 

في حين ينتظر الجمهور السعودي إنضمام نجم كرة القدم المصري محمد صلاح الى نادي في المملكة، وبعد تأكيد بعض التقارير أنّ صلاح قد وافق بالفعل على عرض نادي الإتحاد السعودي إلّا أنّ مدربه الألماني يورجن كلوب قد نفى ذلك بشكلٍ كامل. 

من ناحيتها حذّرت النجمة المصرية القديرة عبلة كامل في تعليقاتها عبر السوشيل ميديا لاعب كرة القدم محمد صلاح وناشدته لمتابعة مسيرته الرياضية كما هي حالياً، وعلّقت بالقول على صوره: "انا بحبك زي ابني رساله مني خليك في ليفربول انت مشرفنا والله". كما وأضافت في تعليقٍ آخر: "بلاش الاتحاد يا ابو صلاح دي خطوه الاعتزال احنا مستنيين منك اكتر من كده". 

وبالطبع سُلّطت الأضواء كلّها على النجمة القديرة على صور محمد صلاح خصوصاً أنّه من النادر أن تُعلّق عبلة كامل عبر مواقع التواصل الإجتماعي. 



كيف تبدو طائرة الوليد بن طلال من الداخل بعد نقل نيمار فيها الى السعودية؟

وكان نجم كرة القدم محمد صلاح قد شارك متابعيه عبر حسابه الرسمي على إنستقرام سلسلة من الصور الجديدة له خلال عطلته التي قرّر بها زيارة بعض الأماكن المميّزة في لندن، ومن بينها الحضارة الفرعونية المصرية، كما وأرفق المنشور بالقول: "أن أكون سائحاً في لندن في يوم إجازتي". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah)