بالصور… بسمة بوسيل تظهر في السعودية بالحجاب ودون مكياج!
يوميات المشاهير
بالصور... بسمة بوسيل تظهر في السعودية بالحجاب ودون مكي...
نادين نسيب نجيم داخل إحدى عيادات التجميل… والجمهور ينتقدها!
يوميات المشاهير
نادين نسيب نجيم داخل إحدى عيادات التجميل... والجمهور ي...

بالفيديو... تعليق عفويّ وغريب من فيفي عبدو في عزاء المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي

السبت، 09 ديسمبر 2023
بالفيديو… تعليق عفويّ وغريب من فيفي عبدو في عزاء المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي

أثار تعليق فيفي عبدو في جنازة ناهد فريد شوقي حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث إستغربوا من طريقة كلامها خلال تقديمها واجب العزاء. 

تعليق فيفي عبدو في جنازة

عبّرت الممثلة فيفي عبدو لوسائل الإعلام التي كانت متواجدة في عزاء المنتجة ناهد، عن حزنها الشديد لتكرار رحيل الفنانين، وقالت بطريقة عفوية: "والله ما عندي حاجة أقولها، غير إنه أيامنا سودة ومهببة بستين نيلة... نشوفكم بكرا إن شاء الله في عزاء تاني... يخليكم لينا يا رب".

وجاء تعليق فيفي بعد وفاة الفنان أشرف عبد الغفور الذي رحل بسبب حادث سير مرّوع عن عمر ناهز الواحد والثمانين عاماً وتلاه رحيل ناهد فريد شوقي بسبب وعكة صحيّة مفاجئة عن عمر ناهز الواحد والسبعين.

صورة للأميرة ديانا متداولة عبر الصفحات الإلكترونية... بعمر الشيخوخة مع تجاعيد وشعر أبيض!

جنازة أشرف عبد الغفور وجنازة ناهد فريد شوقي 

وحضرت فيفي عبدو الجنازتَين، فظهرت منذ أيام قليلة وهي تقدّم واجب العزاء لابنة الراحل، ريهام عبد الغفور التي أصيبت بحالة إنهيار شديدة.

وبعدها ببومين حرصت فيفي على تقديم واجب العزاء برحيل ناهد فريد شوقي وهو ما دفعها لقول ذلك التصريح الذي أثار جدلاً واسعاً بين رواد وسائل التواصل الإجتماعي.

كما ودّعت الفنانة فيفي عبدو ناهد فريد شوقي من خلال صورة للراحلة عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستقرام، وقالت في المنشور: "إنا لله وإنا إليه راجعون... وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي، الله يرحمها ويجعل مثواها الجنّة يا ربّ... ويصبر أهلها وأحبابها... خالص العزاء لأسرتها وبرجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)