بالفيديو… تعليق عفويّ وغريب من فيفي عبدو في عزاء المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي
يوميات المشاهير
بالفيديو... تعليق عفويّ وغريب من فيفي عبدو في عزاء الم...
بعد 11 سنة من الحبّ والغرام… مساري وسحر جولستاني يدخلان القفص الذهبي بحفل أسطوريّ
يوميات المشاهير
بعد 11 سنة من الحبّ والغرام... مساري وسحر جولستاني يدخ...

نادين نسيب نجيم داخل إحدى عيادات التجميل... والجمهور ينتقدها!

السبت، 09 ديسمبر 2023
نادين نسيب نجيم داخل إحدى عيادات التجميل… والجمهور ينتقدها!

هذه ليست المرّة الأولى التي تظهر فيها نادين نجيم في جلسة خسارة الوزن، فهي من الفنانات اللواتي لا يخجلن من الإعتراف بأنهن يقمن بعمليات وجلسات تجميلية لتحسين مظهرهن الخارجي. كما شجّعت نادين في إحدى المرّات النساء على القيام بتقنيات الفيلر والبوتوكس والتنحيف لكي يظهرن بشكل أجمل وأصغر سنّاً.

نادين نسيب نجيم داخل إحدى عيادات التجميل

إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو للنجمة اللبنانية نادين نجيم وهي في إحدى العيادات التجميلية في بيروت للقيام بجلسة خسارة الوزن، وبدت نادين بالفيديو وهي سعيدة جدّاً رغم بعض الآلام التي شعرت بها أثناء الجلسة حيث طلبت من السيدة تخفيف قوّة الآلة.

وأثار الفيديو جدلاً واسعاً بين رواد الصفحات الإلكترونية وانقسمت الآراء حول هذا الأمر، فالبعض قال إنّ نادين نجيم تتصرّف على طبيعتها أمام الجمهور. أمّا البعض الآخر، إنتقد قيامها بالكثير من عمليات التجميل وطلب منها التوقف عن القيام بذلك لأنّها تنزع جمالها الطبيعيّ بحسب آرائهم.

ومن هذه التعليقات: "يعني جمال وهضامة كتير. هالقد يخليلي قلبك انا"، "مهضومة وعفوية"، "جسمها حلو كتير ورشيقه مابدها شي"، " خربت ملامحها وخلت الوجه وجه حصان"، "مفروض تسوي تقنيه خساره وزن من وجهها".

بالصور... كيف أطلّت النجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي؟

نادين نجيم بزيّ عسكريّ وتحمل رشاشاً

على صعيد آخر، شوّقت نادين نسيب نجيم لمسلسلها الرمضاني الجديد "2024" وهو الجزء الثاني من مسلسل "2020"، فنشرت مقطع فيديو على حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، وظهرت خلاله بزيّ عسكريّ وتحمل رشاشاً، وعلّقت قائلة: "سما تحت السيطرة... 2024 مسلسلات رمضان قريبًا".

وتجسّد نادين نجيم شخصيّة "سما" الذي عرفها الجمهور في الجزء الأول وهي ضابطة بقوى الأمن، ويلعب دور البطولة إلى جانبها الممثل السوري محمد الأحمد، والعمل من كتابة بلال شحادات ومن إخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة "سيدرز أرت برودكشن".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)