بالصور… مجدي الهواري يرفض دفع فاتورة الحساب ويضرب أحد العاملين في المطعم!
يوميات المشاهير
بالصور... مجدي الهواري يرفض دفع فاتورة الحساب ويضرب أح...
بالفيديو… بسمة وهبة توجّه رسالة للشعب الإسرائيلي باللغة العبرية!
يوميات المشاهير
بالفيديو... بسمة وهبة توجّه رسالة للشعب الإسرائيلي بال...

صور انجي خوري بالشال الفلسطيني تتصدّر مواقع التواصل الإجتماعي!

الأحد، 22 أكتوبر 2023
صور انجي خوري بالشال الفلسطيني تتصدّر مواقع التواصل الإجتماعي!

من ضمن المشاهير المتضامنين مع القضيّة الفلسطينية، عارضة الأزياء السورية انجي خوري التي تعبّر عن دعمها عبر عدّة منشورات إلكترونية أبرزها صور انجي خوري بالشال الفلسطيني، فكيف ظهرت؟

صور انجي خوري بالشال الفلسطيني

نشرت إنجي خوري، اسمها الحقيقي نجوى عبد الخالق، عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، صورة جديدة لها، ظهرت فيها مرتدية الشال الفلسطينيّ "الكوفية". وتأتي هذه الصورة بعد أيّام قليلة من إعلان انجي عن إرتدائها الحجاب وظهورها به بكافة صورها الجديدة.

وقامت الفتاة المثيرة للجدل، برسم علم فلسطين على خدّها الأيمن في الصورة، وعبّرت عن تضامنها ودعمها للشعب الفلسطينيّ خاصة في قطاع غزة، خلال الأوضاع الأمنية السيئة التي يمرّ بها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angie Khoury - أنجي خوري (@angiekhuory)

وأيضاً كانت انجي قد نشرت في وقت سابق على إنستقرام صورة دعمت فيها أيضاً، الشعب الفلسطينيّ وأرفقتها بتعليق، قالت فيه: "يا الله أيّدهم بنصرك وقوّتك".

بعد أن تحجّبت... أنجي خوري تتعرّض للإختطاف والتعنيف!

ارتداء انجي خوري الحجاب

من جهة أخرى، كان قد تصدّر اسم انجي خوري محركات البحث على مواقع التواصل الإجتماعي بعد إنتشار مقطع فيديو جديد لها وهي مرتدية الحجاب. وكانت قد فاجأت المتابعين بارتداء الحجاب، وذلك خلال ظهورها برفقة أحد أطباء التجميل، الذي وجّه لها تهنئة خاصّة بهذه المناسبة، كما أعرب لها عن فخره بها.

وقال الطبيب عن انجي خوري التّي وقفت إلى جواره بالحجاب: "أنا اليوم كتير سعيد... ومبسوط وفخور فيكي، انجي إن شاء الله ألف مبروك الحجاب والله يحميكي. وبتمنى لك السعادة الدائمة وكتير مبسوط أنّي شفتك".

وأيضاً، كانت انجي خوري قد نشرت مقطع فيديو، سابقاً، عبر حسابها الشخصي على إنستقرام، تظهر فيه وهي تؤدّي الشعائر الدينيّة، وأرفقت الفيديو بتعليق، قالت: "الشكر إلى الله".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angie Khoury - أنجي خوري (@angiekhuory)