بالفيديو… حادثة مفاجئة حصلت مع جورج وسوف قبل حفله بساعات!
يوميات المشاهير
بالفيديو... حادثة مفاجئة حصلت مع جورج وسوف قبل حفله بس...
أوّل ردّ رسمي من كريم فهمي حول الخلافات العائلية مع هنا الزاهد
يوميات المشاهير
أوّل ردّ رسمي من كريم فهمي حول الخلافات العائلية مع هن...

خبر سارّ لمحبي الإعلاميّة المصرية أميمة بدري بعد فقدانها القدرة على الكلام!

الأربعاء، 05 يوليو 2023
خبر سارّ لمحبي الإعلاميّة المصرية أميمة بدري بعد فقدانها القدرة على الكلام!

بمتابعة لخبر الإعلامية المصرية أميمة بدري التي فقدت النطق منذ أيام بسبب حالة حزن شديدة أصابها، ها هي اليوم تعلن خبر سارّ مفاجئ لمتابعيها، فكيف استعادة اميمة بدري النطق؟ وماذا قالت لجمهورها؟

استعادة اميمة بدري النطق

أعلنت اميمة بدري إستعادتها القدرة على الكلام كما تحسّنت حالتها الصحيّة والنفسيّة، بعد فقدان صوتها وعدم القدرة على النطق بسبب أزمة نفسيّة مرّت بها منذ أيام قليلة.

ونشرت أميمة في حسابها الخاص في موقع فيسبوك، تدوينة أكّدت فيها أنها تماثلت للشفاء واستعادت صوتها بفضل الله، فكتبت: "شكراً لله وشكراً ليكم.. بفضل دعواتكم الحمد الله انا بقيت كويسة خلاص وتمام وبعرف أتكلّم".

كما أشارت إلى أنها لا تزال تتابع علاجها، فقالت: "فضلّي حاجات بسيطة.. ومش قادرة أردّ على أيّ تليفونات"، وشكرت أميمة الجميع على رسائلهم وكلماتهم الجميلة.

وكانت الإعلامية اميمة بدري التّي تعمل كمراسلة في قناة dmc المصريّة، قد أعلنت عن فقدانها للنطق قبل أيّام قليلة، حيث كتبت في موقع فيسبوك: "انا محتاجة حدّ يساعدني أرجوكم.. انا فجأة فقدت النطق مش عارفة أنطق ولا اتكلّم وشفتي طبقت زيّ البكم والصمّ.. وصوتي مش طالع ومش قادرة آخد نفس.. انا خايفة ومش عارفة أعمل ايه أنا تعبانه جدا ومش قادرة أنا مخضوضه من اللي حصللي."

بالفيديو... إعلامية مصرية تفقد النطق وتخاطب جمهورها بلغة الإشارة

نشير الى أن فقدان النطق بشكل مفاجئ يسمّى "الحبسة الكلاميّة"، وله عدّة أسباب، منها: الشقيقة أي الصداع النصفيّ أو النوبات المرضيّة أو نوبة إقفاريّة عابرة TIA أو بسبب حالة نفسيّة متأزمة جراء صدمة قويّة أو حالة حزن شديدة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by omayma badry-أميمة بدري (@omayma.badry)