بعد معجون الأسنان… شاهدوا أسلحة محمد رمضان المصنوعة من الذهب الخالص!
يوميات المشاهير
بعد معجون الأسنان... شاهدوا أسلحة محمد رمضان المصنوعة ...
في ميامي… مشادة عنيفة جداً وعلى العلن بين شاكيرا وبيكيه!
يوميات المشاهير
في ميامي... مشادة عنيفة جداً وعلى العلن بين شاكيرا وبي...

أجواء مميّزة في خطوبة دانيا الشافعي... شاهدوا أجمل اللحظات!

الخميس، 04 مايو 2023
أجواء مميّزة في خطوبة دانيا الشافعي… شاهدوا أجمل اللحظات!

فرح الجمهور بخطوبة الوجه الإعلامي المعروف عبر قناة MBC3 والتي تُعرف بِلقب "ذكريات جيل الشباب"، فيما تداول البعض الصور الأولى من خطوبة دانيا الشافعي. وعلى الرغم من أنّ هوية العريس لم تُعرف إلّا أنّ هناك بعض المصادر صرّحت للوسائل الإعلامية أنّه قريباً ستُكشف التفاصيل عنه وهويته على العلن ليتعرّف عليه الجمهور. 

بالصور... خطوبة دانيا الشافعي

تألقت الإعلامية دانيا الشافعي في خطوبتها بفستانٍ زهري فاتح وضيق على الجسم شبّهه الجمهور للأميرات، كما وتزيّن القسم العلوي منه بالقليل من القماش الملمّع. وقد إعتمدت تسريحة الشعر المكسور مع نصف رفعة، وإرتكز مكياج خطوبتها على الألوان الفاتحة والناعمة التي تتناغم مع إطلالتها في هذه المناسبة المميّزة. 

خطوبة دانيا الشافعي

وكانت دانيا قد شاركت متابعيها عبر حسابها على إنستقرام صورة لبطاقة الدعوة لحفل خطوبتها والذي كُتب عليه: "اللّهم طوّق حياتها بالفرح والسعادة". 

خطوبة دانيا الشافعي

وظهرت دانيا مع بعض الضيوف في خطوبتها عبر الصور التي تمّ تداولها عبر السوشيل ميديا، وبالطبع قدّم لها الرواد أجمل الأمنيات في تعليقاتهم مع الإعلان عن خطوبتها بشكلٍ رسمي. 

خطوبة دانيا الشافعي

من باريس... شاهدوا صور الظهور الرسمي الاول لماريتا الحلاني وخطيبها!


دانيا الشافعي وجه إعلامي عُرف بين الأطفال والفئة الشبابيّة 


عُرفت دانيا التي تبلغ من العمر 39 عاماً بشخصية كرتونية فريدة من نوعها إسمها "دانية" عبر شاشة MBC3، وتمكنت من خلالها أن تحصد شهرة كبيرة وحقق البرنامج نسبة عالية من المشاهدة. 

خطوبة دانيا الشافعي