خطوبة نارين بيوتي تذهل الجمهور! فخامة لا تُصدّق
يوميات المشاهير
خطوبة نارين بيوتي تذهل الجمهور! فخامة لا تُصدّق
بإطلالة مُخيفة… شيفال سام تحتفل بعيد ميلادها وترقص بأسلوبٍ غريب جداً!
يوميات المشاهير
بإطلالة مُخيفة... شيفال سام تحتفل بعيد ميلادها وترقص ب...

حفل زفاف دانيا الشافعي وإطلالة العروسة ملكية راقية... شاهدوا الصور!

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023
حفل زفاف دانيا الشافعي وإطلالة العروسة ملكية راقية… شاهدوا الصور!

بعد مرور أشهر قليلة على خطوبتها، تمّ حفل زفاف دانيا الشافعي في دبي، وشاركت الإعلامية السعودية سلسلة من الصور مع متابعيها، إلّا أنّها حرصت على إخفاء هوية عريسها عنهم. 

وكانت مقدمة البرامج السعودية ومذيعة قناة "MBC 3" السابقة قد إحتفلت بخطوبتها في شهر مايو الماضي، وحينها تألقت بفستانٍ وردي ناعم كالأميرات، ولكنّها أيضاً لم تكشف عن وجه الشخص الذي إرتبطت به بشكلٍ رسمي. 

صور حفل زفاف دانيا الشافعي 

وصف رواد الوطن العربي إطلالة العروسة بالملكية مع الفستان الذي إختارته وتفاصيل إطلالتها خصوصاً مع الطرحة البيضاء الطويلة التي إمتدّت على تسريحة شعرها المرفوعة، وقد زيّنت الخصلات بأكسسوار أبيض برّاق زاد من روعة لوك حفل زفافها. 

وأرفقت دانيا هذه الصور التي نشرتها عبر حسابها على إنستقرام بالقول: "ثم شاء الله ان تكون انت من بين الكل 11/11/2023 اللهم اجعله ميثاقاً سعيداً مباركاً محفوفاً بالمودة والرحمة... اغمرونا بدعواتكم الصادقة". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Danyah Shafei |دانية شافعي (@danyahshafei)



وقد تميّز فستان الإعلامية السعودية دانيا الشافعي بتصميمه الذي يجمع بين الأناقة والرُقي والنعومة، وذلك مع التطريز الخفيف الذي زيّن منطقة الأكتاف فقط. أمّا المكياج فإرتكز على الألوان الترابية التي تتناسب مع هذا الموسم، بالإضافة للقليل من الكحل الأسود الذي يعزّز من جمال العينين. 



"إذا الخطبة هيك كيف العرس؟"... الجمهور يُعلّق بكثافة على فيديو خطوبة نارين بيوتي!

وكانت دانيا إحتفلت مع المقربين منها والأصدقاء بِالبرايدل شاور قبل أسابيع قليلة من حفل زفافها، وشاركت متابعيها والجمهور بهذا الفيديو الذي جمع أروع اللحظات من الحفل المميّز. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Danyah Shafei |دانية شافعي (@danyahshafei)