معلومات غامضة حول مهرجان القاهرة السينمائي لعام 2023… هل ألغي أو تأجل؟
يوميات المشاهير
معلومات غامضة حول مهرجان القاهرة السينمائي لعام 2023.....
حفل زفاف دانيا الشافعي وإطلالة العروسة ملكية راقية… شاهدوا الصور!
يوميات المشاهير
حفل زفاف دانيا الشافعي وإطلالة العروسة ملكية راقية... ...

خطوبة نارين بيوتي تذهل الجمهور! فخامة لا تُصدّق

الإثنين، 13 نوفمبر 2023
خطوبة نارين بيوتي تذهل الجمهور! فخامة لا تُصدّق

صبّت كل الأنظار على خطوبة نارين بيوتي بعد أن طلب حبيبها رامي إلياس سامو يدها للزواج بطريقة مميّزة جداً، وبما أنّ اليوتيوبر تُشارك متابعيها بمختلف تفاصيل يومياتها عبر المنشورات والصور بالإضافة الى الستوريز، نشرت أيضاً فيديو المناسبة السعيدة. 

خطوبة نارين بيوتي 

كأنّ الجمهور يُتابع فيلماً رومنسياً من الديكور والورد والموسيقى الى المكان الساحر كلّه الذي من خلاله توجّه رامي سامو لطلب يد حبيبته المعروفة بإسم "نارين بيروتي" ضمن أجواء رائعة. وأظهر الفيديو مختلف تفاصيل الحفل بالإضافة الى خاتم الخطوبة الباهظ، في الوقت الذي فيه كانت الفرقة الموسيقية تعزف أجمل الألحان. واختارت نارين فستاناً رسمياً قصراً بالأسود والفضي اللمّاع ونسّقت معه الحذاء الرسمي، كما وإعتمدت تسريحة الشعر المالس القصير ومكياج ناعم لملامح وجهها. 

وإنهالت التعليقات على الفيديو الذي تصدّر السوشيل ميديا، وتمنّى الرواد لليوتيوبر السعادة والخير بمناسبة خطوبتها، والبعض منهم سألوا إذا كان هذا الحفل فخماً لهذه الدرجة، فكيف سيكون حفل زفافهما؟ 


بالفيديو... سارة مراد تعلن خبر خطوبتها بعد إنفصالها عن زوجها الأوّل!

وعندما ركع حبيب نارين لطلب يدها للزواج لم تتمكّن من حبس دموعها من شدّة فرحتها في هذه المناسبة بحياتها، وتركت الباقي لتُعبّر عنه من خلال الكلمات التي أرفقتها بالفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، وكتبت: "خطينا اول خطوة لحتا نبني عيلة سوا و متحمسة كتير لمستقبلنا، كنت عطول قول اني بنت محظوظة بس اليوم فيني قول اني محظوظة بوجودك". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ••Narin’s Beauty•• (@narins_beauty)