في أحدث ظهورٍ لها عبر حساباتها الإلكترونية… مي سليم بالحجاب والعباءة السوداء!
يوميات المشاهير
في أحدث ظهورٍ لها عبر حساباتها الإلكترونية... مي سليم ...
ما الذي يحدث مع الشيف بوراك؟! إبتسامته تغيب عن فيديوهاته
يوميات المشاهير
ما الذي يحدث مع الشيف بوراك؟! إبتسامته تغيب عن فيديوها...

بالفيديو... سارة مراد تعلن خبر خطوبتها بعد إنفصالها عن زوجها الأوّل!

الإثنين، 13 نوفمبر 2023
بالفيديو… سارة مراد تعلن خبر خطوبتها بعد إنفصالها عن زوجها الأوّل!

عبّر الجمهور عن سعادته بخبر خطوبة الاعلامية ساره مراد بعد إنفصالها عن زوجها الأوّل ووالد ابنتها "ملك" البالغة من العمر 12 عاماً، ولهذه المناسبة نشرت ساره مجموعة من الصور توثّق فيها أجواء ارتباطها من شاب لم تكشف عن هويّته.

خطوبة الاعلامية ساره مراد

إحتفلت الإعلاميّة السعوديّة ساره مراد بخطوبتها من شاب خارج الوسط الفنّي بأجواء عائليّة بسيطة. وأعلنت الخبر السعيد من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، إستعرضت فيه أجواء الإحتفال والديكورات الفخمة، كما لفتت الأنظار بإطلالتها الأنيقة وجمالها الساحر.

فأطلّت بفستان ناعم باللون الأبيض وبتصميم الكتف الواحد مع شيفون شفاف من القسم الأعلى ومطرّز بالكامل بحبيبات صغيرة برّاقة، وبحمل الفستان توقيع المصممة السعوديّة نجلاء المنجّم. وتركت ساره شعرها على طبيعته، منسدل على كتفَيها، كما طبّقت مكياجاً خفيفاً بألوان هادئة وخفيفة، وأرفقت إطلالتها ببعض المجوهرات الماسية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sara Murad سارة مراد (@sara__murad)

وانهالت التهاني على الإعلاميّة ساره مراد، وتمنّى لها العديد من الرواد والمشاهير السعادة بحياتها الجديدة، خاصّة وأنّ تلك الخطوة تأتي بعد إنفصالها عن زوجها الأوّل ووالد ابنتها ملك. 

ومن التعليقات التي كتبت تحت المنشور: "وقال البعض في تعليقاتهم: "الله يتمّم بخير ويسعدك ألف ألف مبروك يا سارة"، "عروستنا القمر الف مبروك يا حبيبتي تتهنّوا يا ربّ ويتمّم لكم على خير"، "ألف مبروك ساره... وبالتمام يا ربّ ويجعل دربكم أخضر"، "الله يتمّم بخير حبيبتي ويجعل السعادة نصيبك"، "ألف مبروك يا غالية كتير فرحت لك"، "ألف مبروك يا ساره الحلوة فستانك يجنّن".

من هي ساره مراد؟

سارة مراد، هي مذيعة سعوديّة، تقيم في الإمارات العربيّة المتّحدة، وتحديداً بإمارة دبي، عملت سارة في منصب المدير الفنّي لشركة "هافاس وورلد وايد" بالفترة ما بين 2010 و 2012. وقدّمت برنامج "فاشن تايم" في عام 2013 على قناة "روتانا خليجيّة" لتصبح أوّل مذيعة خليجيّة سعوديّة تقدّم برنامجاً عن الأزياء. ومؤخراً قدّمت سارة مراد برنامج "سعودي ايدول".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sara Murad سارة مراد (@sara__murad)