ما حقيقة خضوع حورية فرغلي لعملية جراحية جديدة في الأنف؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة خضوع حورية فرغلي لعملية جراحية جديدة في الأنف؟
بالفيديو… سارة مراد تعلن خبر خطوبتها بعد إنفصالها عن زوجها الأوّل!
يوميات المشاهير
بالفيديو... سارة مراد تعلن خبر خطوبتها بعد إنفصالها عن...

في أحدث ظهورٍ لها عبر حساباتها الإلكترونية... مي سليم بالحجاب والعباءة السوداء!

الإثنين، 13 نوفمبر 2023
في أحدث ظهورٍ لها عبر حساباتها الإلكترونية… مي سليم بالحجاب والعباءة السوداء!

في أحدث إطلالة لها عبر حساباتها الإلكترونية، ظهرت مي سليم بالحجاب مع العباءة السوداء، وبسرعة بدأت الصفحات الإلكترونية بتداول هذه اللقطة المصوّرة الجديدة للنجمة المصرية. 

ولكن هذه ليست المرّة الأولى التي فيها تظهر مي وهي ترتدي الحجاب، فسبق وشاهدها الجمهور في أكثر من شخصية قدّمتها في المسلسلات وهي تلتزم بوضعه على رأسها، كمسلسل "لحم غزال" الذي عُرض خلال رمضان 2021، وكذلك مسلسل "أهل الكهف" عام 2017. 

مي سليم بالحجاب مجدداً 

من الحرم المكي في المملكة العربية السعودية، شاركت الممثلة المصرية متابعيها بعض الستوريز الجديدة لها عبر حسابها على إنستقرام، وكانت فيها ترتدي العباءة الطويلة باللون الأسود مع الحجاب على رأسها. وأبرز ما لفت الجمهور أنّ مي قرّرت التخلّي عن المكياج والظهور بملامحها الطبيعية، وبعد أن نشرت هذه الصورة أشاد الرواد ومتابعيها بهذه الخطوة التي قامت بها بزيارة الحرم المكي. 



بالصور... الدكتورة خلود ترتدي الحجاب وتؤدي مناسك العمرة برفقة عائلتها

يُذكر أنّ آخر أعمال النجمة المصرية مي سليم كانت في مسلسل "تلت التلاتة" الذي عُرض في موسم رمضان 2023، وشاركت به مع نخبة من نجوم الدراما المصرية بينهم النجمة غادة عبد الرازق. 

أمّا حالياً فتخصّص مي كل منشوراتها والصور عبر حسابها على إنستقرام لدعم فلسطين وذلك منذ شهر أكتوبر الماضي، في حين أنّها لم تُشارك متابعيها بصور جديدة لها أو فيديوهات منذ تلك الفترة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Selim (@maiselim)