حفل زفاف دانيا الشافعي وإطلالة العروسة ملكية راقية… شاهدوا الصور!
يوميات المشاهير
حفل زفاف دانيا الشافعي وإطلالة العروسة ملكية راقية... ...
بملابس ضيّقة شفافة… شمس الكويتيّة تثير الجدل بصورها أمام الأهرامات!
يوميات المشاهير
بملابس ضيّقة شفافة... شمس الكويتيّة تثير الجدل بصورها ...

بإطلالة مُخيفة... شيفال سام تحتفل بعيد ميلادها وترقص بأسلوبٍ غريب جداً!

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023
بإطلالة مُخيفة… شيفال سام تحتفل بعيد ميلادها وترقص بأسلوبٍ غريب جداً!

لم يتوقّع أحد أن يكون عيد ميلاد شيفال سام بهذا الشكل، وذلك بعد أن نشرت صورها الصادمة وفيديو ترقص به بطريقة غريبة خلال تواجدها في المكسيك.

وعلى الرغم من ذلك كتب الرواد أجمل الأمنيات للنجمة التركية في عيدها الخمسين، هي التي عُرفت بشخصية "إندر" في مسلسل "التفاح الحرام" الذي عُرض على الشاشة في تركيا والعالم العربي أيضاً بمواسمه التي حققت نجاحاً لامعاً. 

صور مرعبة من عيد ميلاد شيفال سام

تاج من الورد الأحمر وأشكال مرسومة غريبة على الوجه، بالإضافة الى فستان قصر مكشوف على الصدر مع جاكيت الجينزر... هذه تفاصيل إطلالة شيفال سام في المناسبة السعيدة. فالممثلة والمغنية الأنيقة دائماً في مختلف أعمالها الفنية، قرّرت تغيير إطلالتها بشكلٍ كبير خلال إحتفالها بعيد ميلادها خلال "مهرجان الموتى" في المكسيك، ولكن الجمهور صُدم من الشكل الذي ظهرت به. 

وعلى الرغم من تعليقات الفانز الذين عبّروا عن محبتهم الكبيرة للنجمة التركية وكتبوا لها أجمل الأمنيات على صورها التي نشرتها عبر حسابها على إنستقرام، إلّا أنّ نسبة كبيرة من الرواد إنتقدوها بشكلٍ لاذع بسبب شكلها وإختيارها هذا المهرجان للإحتفال! 



هذا كلّه عدا عن الفيديو الذي تمّ تداوله على نطاقٍ واسع عبر الصحف التركية والصفحات الإلكترونية التابعة لها، وفيه تظهر الممثلة شيفال سام وهي ترقص بأسلوبٍ غريب، فهناك من علّق بالقول: "ما هذا؟ هل هذه حقاً شيفال سام؟؟ لا أُصدّق". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by magazinsortie.com (@magazinsortie)



مريم أوزرلي تحتفل بعيد ميلادها الأربعين... شاهدوا كيف كانت الأجواء!

يُذكر أنّه تمّ إختيار شيفال سام لتقدّم شخصية "سحر" في مسلسل "للموت" بنسخته التركية، وذلك بحسب ما نقلته الوسائل الإعلامية التركية، في حين أنّ الجمهور العربي عبّر عن فرحته بعد الإعلان عن هذا الخبر. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sevval Sam (@sevvalsam)