هو أيضاً انتقل الى المملكة السعودية… أوّل تعليق من نيمار بعد إنضمامه الى نادي الهلال!
يوميات المشاهير
هو أيضاً انتقل الى المملكة السعودية... أوّل تعليق من ن...
أخيرا… بعد الكثير من النزاعات تمّت مصالحة الشيف بوراك ووالده!
يوميات المشاهير
أخيرا... بعد الكثير من النزاعات تمّت مصالحة الشيف بورا...

مريم أوزرلي تحتفل بعيد ميلادها الأربعين... شاهدوا كيف كانت الأجواء!

الأربعاء، 16 أغسطس 2023
مريم أوزرلي تحتفل بعيد ميلادها الأربعين… شاهدوا كيف كانت الأجواء!

في عيد ميلاد مريم اوزرلي الأربعين، إختارت النجمة التركية التوجّه الى ألمانيا للإحتفال بهذه المناسبة السعيدة مع عائلتها التي تعيش في هذه الوجهة. 

صور عيد ميلاد مريم اوزرلي الأربعين

تألقت مريم في عيد ميلادها الذي يُصادف 12 أغسطس باللون الوردي والأبيض، إذ إختارت فستانها بستايل يُشبه قصص أميرات ديزني. وتميّز التصميم بنعومته مع قماش الستان الوردي والدانتيل الأبيض. 

وكانت النجمة التركية ترقص بفرح مع أفراد عائلتها وإبنتها الكبرى أيضاً التي ظهرت بإحدى اللقطات المصوّرة في المنشور الذي خصصته مريم لنقل الأجواء لمتابعيها والجمهور، وقد أرفقت تلك الصور بالقول: "المزيد من السعادة" مع التاريخ الذي إحتفلت به مع الأصدقاء وأفراد عائلتها.  

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by meryemuzerlimeryem (@meryemuzerlimeryem)



وفي منشورٍ آخر أرفقت مريم أوزرلي مجموعة من الفيديوهات القصيرة لهذا الإحتفال، وحرصت على شكر كل من ساهم بهذا الإحتفال الذي لن تنساه، بحسب الكلمات التي كتبتها مع تلك اللقطات المميّزة. كما يُذكر أنّ هذا الحفل تمّ داخل أحد الفنادق الكبرى والفخمة بألمانيا، وعدا عن العشاء المميّز كان هناك فرقة للرقص والغناء، وقد وجّهت مريم أيضاً الشكر للمغني والفرقة التي زادت من روعة الاجواء الإحتفالية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by meryemuzerlimeryem (@meryemuzerlimeryem)



أمّا كعكة عيد ميلاد مريم أوزرلي الأربعين فتزيّنت بالورد الأبيض والبرتقالي الفاتح، كما وتألف الكيك من طبقتين باللون الأبيض الناصع مع الشموع الذهبية. 



إبنتا مريم أوزرلي صورة طبق الأصل عن والدتهما!

ومن الأمور المميّزة التي لفتت نظر الجمهور، حرص أصدقاء وعائلة مريم أوزرلي على تخصيص حائط من الورد الذي يتناسب مع إطلالتها للمناسبة، وقد كُتب عليه: "عيد ميلاد سعيد مريم".