ياسمين عزّ تثير الجدل بنصائحها للمرأة عند انقطاع الكهرباء
يوميات المشاهير
ياسمين عزّ تثير الجدل بنصائحها للمرأة عند انقطاع الكهر...
بالصور… رجوة آل سيف في أحدث ظهور لها وإطلالة رسميّة أنيقة!
يوميات المشاهير
بالصور... رجوة آل سيف في أحدث ظهور لها وإطلالة رسميّة ...

بعد أن رمت عليها المشروب... رد عنيف جداً من كاردي بي على معجبة!

الإثنين، 31 يوليو 2023
بعد أن رمت عليها المشروب… رد عنيف جداً من كاردي بي على معجبة!

لا شكّ أنّ فيديو رد كاردي بي العنيف على معجبة خلال حفلها الغنائي نال نسبة عالية من التفاعل والمشاهدة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، كما وتصدّر عناوين الصحافة العالمية. 

والغريب أنّها ليست المرّة الأولى التي يتعرّض فيها النجوم لهذه التصرفات من الجمهور. ففي الأسابيع القليلة الماضية بدأت هذه الظاهرة الغريبة وتعرّضت النجمة بيبي ريكسا لإصابة في رأسها بعد أن رمى عليها معجب هاتفه الخليوي، وتكرّرت هذه الأفعال مع مشاهير في حفلاتهم الغنائيّة على المسرح. 

فيديو رد كاردي بي العنيف على معجبة

في التفاصيل، بينما كانت نجمة الراب الأميركية ؤدي بحماس أغانيها، أقدمت معجبة على رميها بِكوب الشراب الذي كانت تشربه، وبلمح البصر ردّت عليها كاردي بي بطريقة عنيفة وذلك عبر رمي الميكروفون عليها وبدأت بشتمها وسط الحضور!

ومن الواضح أنّ المشروب رُمي على وجه وشعر وفستان كاردي، وبعد أن رمت الميكروفون بهذه الطريقة سارع رجال الحراسة في الحفل للقبض على الفاعلة، إلّا أنّه لم يُعرف ما السبب الذي جعلها تتصرّف هكذا.

وبطبيعة الحال إختلفت التعليقات على هذه المشاهد، فهناك بعض الرواد الذين إستغربوا من رد فعل النجمة الأميركية، أمّا البعض الآخر فرأى ضرورة ضبط الجمهور وعدم التصرّف بهذا الشكل مع المشاهير بهذه الطرق المُستفزة مهما كان السبب. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HT City (@htcity)



بالفيديو... لحظة سقوط كاتي بيري والسبب حورية البحر!

وعدا عن الفيديو الذي تداولته الصحف الأميركية والصفحات الإلكترونية حول العالم، نُشرت هذه اللقطات المصوّرة لنجمة الراب الأميركية كاردي بي في اللحظة التي فيها رمت بها الميكروفون بقوة على تلك الشابة.