في آخر أخبار حالتها الصحية… أنغام تصدم الجمهور بهذا القرار!
يوميات المشاهير
في آخر أخبار حالتها الصحية... أنغام تصدم الجمهور بهذا ...
بدر خلف يعلن توبته ويصدم المتابعين: “أنا رجل”
يوميات المشاهير
بدر خلف يعلن توبته ويصدم المتابعين: "أنا رجل"

حبيب لجين عضاضة نجمة مسلسل "دبي Bling" ينشر صورة لهما... فمن هو؟

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022
حبيب لجين عضاضة نجمة مسلسل “دبي Bling” ينشر صورة لهما… فمن هو؟

نشر حبيب لجين عضاضة الجديد صورة لهما، وكانت نجمة مسلسل "دبي Bling" لم تكشف عن ارتباطها من قبل عبر السوشيل ميديا، لذا تداول عدد كبير من الرواد الخبر مع صورة الثنائي. 

وقد حقّقت لجين عضاضة مع ظهورها في مسلسل "دبي بلينغ" على الرغم من أنّ العمل تلقى الكثير من الانتقادات بعد مشاهدة الجمهور لسلسلة من الحلقات التي طرحت الكثير من علامات الاستفهام. 

من هو حبيب لجين عضاضة الجديد؟ 

مع ظهوره في صورةٍ تجمعه بلجين، تبيّن أنّ حبيبها من الجنسية الباكستانية، اسمه حسنين لهري وهو عارض أزياء وممثل، وأرفق صورتهما بالقول: "كنت أظن أن الحكايات الخرافية لن تتحقق أبداً حتى التقيت بأميرتي". 

وسريعاً انهالت التعليقات على اللقطة المصوّرة للثنائي، وبارك عدد كبير من رواد السوشيل ميديا والمشاهير أيضاً للاعلان عن ارتباطهما بشكلٍ رسمي. بدورها علّقت لجين عضاضة على الصورة بنفسها، وكتبت لحبيبها: "أنت قلبي، والقصص الخيالية تتحقق فعلاً". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hasnain Lehri (@hasnainlehri)



دبي Bling يثير الجدل... انتقادات لاذعة توجّه اليه!

من ناحيتها لم تنشر نجمة مسلسل "دبي Bling" لجين عضاضة الصورة عبر حسابها الشخصي على انستقرام، بل تكتفي جالياً بمشاركة متابعيها المزيد من الصور لاطلالاتها وتشاركهم ببعض التفاصيل عن يومياتها عبر الستوريز والمنشورات الخاصة بها، وفي هذه الأوقات تشاركهم فيديوهات وصور من زينة عيد الميلاد في منزلها. بالاضافة الى تسليط الضوء على المسلسل الذي تشارك به "دبي بلينغ" والذي يُعرض عبر منصة "نتفليكس" الالكترونية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LJ Loujain Adada (@loujainaj)