حبيب لجين عضاضة نجمة مسلسل “دبي Bling” ينشر صورة لهما… فمن هو؟
يوميات المشاهير
حبيب لجين عضاضة نجمة مسلسل "دبي Bling" ينشر صورة لهما....
ميسي يمسح الأرض بقميص المكسيك… وملاكم يهدّده!
يوميات المشاهير
ميسي يمسح الأرض بقميص المكسيك... وملاكم يهدّده!

بدر خلف يعلن توبته ويصدم المتابعين: "أنا رجل"

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022
بدر خلف يعلن توبته ويصدم المتابعين: “أنا رجل”

تفاجأ المعجبون والمتابعون عبر مواقع التواصل الإجتماعي بخبر اعلان بدر خلف توبته من خلال مقطع مصوّر نشره وهو يقصّ شعره الطويل.

اعلان بدر خلف توبته

أثار خبير التجميل الإماراتي بدر خلف جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعدما أعلن عن توبته بشكل نهائي متراجعاً عن أداء دور المرأة "بدرية" الذي اشتهر به، كما أنه قصّ شعره الطويل.

وفي هذا الإطار، نشر خلف مقطع فيديو له عبر حسابه الخاص على تطبيق "سناب شات" ظهر فيه وهو يقصّ شعره ملقياً بنفسه على الأرض بعدما عمد إلى حلاقة شعره وعاد إلى هئته الذكورية كما اعتاد عليه الجمهور قبل سنوات. 

إلى ذلك، ظهر خبير التجميل الإماراتي بهيئته هذه مرتدياً تيشيرت وسروالاً بشعر قصير، فضلاً إلى أنه أطلّ بذقن وشارب كان قد حاول على مدار العام الماضي التخلّص منهما لأنه كان قد أعلن تحوّله لأنثى.  

بدر خلف في ورطة بعد تسريب فيديو له بملابس رجالية!

وعلّق بدر خلف على صورته التي نشرها عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي في إعلان منه على عودته إلى حالته الطبيعية كاتباً: "حنا رجال الحجر هل البارود ومقابس الفتيل قوم تربيت ما تسير إلا محازمها ملي"، وكتب أيضاً: "هلا بالرجولة".

 


كما نشر صورة أخرى ظهر فيها بلحية وملامح رجل كما أنه ارتدى جلابية بيضاء علق عليها قائلاً: "يما صرت بوية ألحقوني".

 

وكان بدر خلف قد أثار الجدل في الفترة الماضية بعدما زعم أنه أنجب طفلاً من زوجه، بعدما اعتاد إسداء النصائح للنساء عن كيفية التعامل مع أزواجهنّ.