بدر خلف يكشف عن وجه زوجته من خلال صورة غريبة!
يوميات المشاهير
بدر خلف يكشف عن وجه زوجته من خلال صورة غريبة!
رسالة من الملكة رانيا الى معتز عزايزة وزيارة الى أطفال غزّة في المستشفيات!
يوميات المشاهير
رسالة من الملكة رانيا الى معتز عزايزة وزيارة الى أطفال...

بطلة "العشق الممنوع" ترفض هذا الإعلان الفخم... فما علاقة زلزال تركيا بالأمر؟

الخميس، 30 نوفمبر 2023
بطلة “العشق الممنوع” ترفض هذا الإعلان الفخم… فما علاقة زلزال تركيا بالأمر؟

ضجّت الصحف التركية بخبر رفض بطلة "العشق الممنوع" لإعلان مهم جداً على صعيد تركيا، إذ من المعروف أنّ النجمة نيبهات تشهيري من أهم الأسماء التي تُطلب كثيراً لغلاف المجلات أو تصوير الإعلانات الفخمة. 

رفض بطلة "العشق الممنوع" لإعلان

الممثلة القديرة نيبهات تشيهيري عُرفت بشخصية "فيروز خانم" في مسلسل "العشق الممنوع"، وبعدها تألقت بدور "السلطانة الأمّ" في مسلسل "حريم السلطان" الذي حصد شهرة عالمية ونسبة أرباح خياليّة. 

أمّا من المستجدات عن أعمال النجمة نيبهات تشيهري، فقد كشفت الصحف التركية أنّها رفضت مؤخراً أن تكون الوجه الإعلاني لإحدى شركات العقارات الشهيرة في تركيا، وكانت قد علّقت بالقول: "إن الزلزال الأخير حدث فيه العديد من إنهيارات المنازل والمئات من الأشخاص توفوا، فماذا إذا تكرر نفس الشيء مجدداً مع الشركة المعلنة؟ سأتدمر أنا قهراً". 

هذه الخطوة الإنسانية تأتي من نجمة تركية كانت قد تعاطفت وتضامنت مع المتضررين من زلزال تركيا في فبراير 2023، وقد لفتت الأنظار اليها أكثر وأشاد عدد كبير من الرواد بالكلمات التي قالتها مع رفضها لتكون الوجه الإعلاني لتلك الشركة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NebahatÇehre (@nebahatcehre)



"النداء الأخير الى اسطنبول" يتصدّر الترند... ما قصّته؟

ثنائية بيرين وكيفانش 

"فيروز خانم" التي طبعت بصمتها في مسلسل "العشق الممنوع"، رافقت أيضاً نجاح ثنائيّة بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ خلال السنوات الماضية. ومع عرض فيلم "النداء الأخير لإسطنبول" خلال الأيّام القليلة الماضية، باركت النجمة التركية نيباهات تشيهيري لأبطال العمل ونشرت صورة لهما عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، وأرفقتها بالقول: "حظاً سعيداً"، ووصفت بيرين وكيفانش على أنّهما كأولادها من شدّة محبتها لهما.  

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NebahatÇehre (@nebahatcehre)