“كبرت وأصبحت عروسة”… شاهدوا صور حفل زفاف ليلى عدنان المعروفة بالطفلة سو
يوميات المشاهير
"كبرت وأصبحت عروسة"... شاهدوا صور حفل زفاف ليلى عدنان ...
“بتمنى، ما تعايروني من الحين وتدعموني في هذا القرار”… بدر خلف يُعلن توبته ويعتذر!
يوميات المشاهير
"بتمنى، ما تعايروني من الحين وتدعموني في هذا القرار".....

"نحلم ونُحقق"... هكذا إحتفل النجوم باليوم الوطني السعودي

السبت، 23 سبتمبر 2023
“نحلم ونُحقق”… هكذا إحتفل النجوم باليوم الوطني السعودي

النجوم يحتفلون باليوم الوطني السعودي الذي يُصادف الثالث والعشرين من سبتمبر، وقد أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي الشيخ عن الهوية الجديدة لليوم الوطني 2023 تحت شعار "نحلم ونحقق"، وقد تصدّر الترند سريعاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي. 

النجوم يحتفلون باليوم الوطني السعودي

البداية كانت مع إطلالة نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو بالزي السعودي برفقة فريق النصر باليوم الوطني الـ93، وظهر رونالدو بالبشت والشماغ وهو يحمل السيف على وقع الأنغام الشعبية السعودية. وتصدّر كريستيانو رونالدو عناوين الصحافة العالمية والعربية مع هذه الإطلالة الإستثنائيّة له والتي ستُسجّل في التاريخ وتحديداً في كل مرّة سيتم فيها الإحتفال بمناسبة اليوم الوطني السعودي. 



كما إحتفلت حبيبته جورجينا رودريغيز بالعيد، بما أنّها تستقر حالياً مع العائلة في الرياض، وظهرت عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع وهي ترتدي العباءة الخضراء وتحمل علم المملكة بالإضافة الى أنّها كانت تحتسي القهوة السعودية. 



بالإنتقال الى نجوم العالم العربي، نشرت النجمة ديانا حدّاد فيديو جديد لها عبر السوشيل ميديا، وأعرب عن فرحتها باليوم الوطني السعودي، وكتبت: "كل عام والمملكة العربية السعودية بألف خير بمناسبة اليوم الوطني".



"وطني لك الحُب وبك... سعودية الجديين ويا فخر ليس له شبيه"، هكذا إحتفلت الممثلة السعودية نرمين محسن باليوم الوطني السعودي ال93 وتألقت بإطلالة ترتكز على اللون الأبيض للمناسبة. 



من جهتها، شاركت حليمة بولند سلسلة من الستوريز عبر حسابها الخاص على سناب شات، وظهرت بإطلالة ترتكز على الأخضر والأزرق الملوكي. وأرفقت صورها بالشعارات التي ترتكز على إحياء اليوم الوطني السعودي مع قلب كُتب عليه: "القلب سعودي". 



بالفيديو... روان بن حسين ترقص بعلم إيران والسعوديون بالمرصاد

أمّا هيا الشعبي فخصّصت الكثير من المنشورات والصور لها لتحتفل بهذه المناسبة السعيدة، وأرفقتها بالقول: "بعد قلبي بنات الكويت واهل السعوديه الله لايحرمني منكم خالده الصالح مشكوره بعد قلبي اكيد بأذن الله". 



وقدّم الفنان اللبناني الشامل مروان خوري التهنئة للمملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني ضمن تغريدة له عبر منصة أكس أرفقها بصورة العلم السعودي.