اكتشفوا معنا أجمل 5 حدائق حول العالم في فصل الخريف!
سفر
اكتشفوا معنا أجمل 5 حدائق حول العالم في فصل الخريف!
موسم الرياض أمام موجة جديدة من الإنتقادات اللاذعة… وهذه المرّة مع “مهرجان الكلاب”!
سفر
موسم الرياض أمام موجة جديدة من الإنتقادات اللاذعة... و...

تمساح يتجول في شوارع القطيف... هل سبق ورأيتم مثل هذه المشاهد؟

الجمعة، 10 نوفمبر 2023
تمساح يتجول في شوارع القطيف… هل سبق ورأيتم مثل هذه المشاهد؟

وثّقت الكاميرات اللحظات التي فيها كان تمساح يتجوّل في شوارع القطيف، ما أثار إستغراب السكان وخوف البعض منهم بما أنّه من الحيوانات الشرسة جداً، وبالأخص أنّه من المشاهد التي نراها للمرّة الأولى في المدينة. 

تمساح يتجول في شوارع القطيف

بعد ساعات قليلة فقط على تصدّر الفيديوهات السوشيل ميديا عن هذا التمساح أعلنت بلدية محافظة القطيف، أنّها تمكّنت من السيطرة على التمساح الذي شوهد على طريق الدمام - الجبيل السريع، وذلك بالتنسيق مع شرطة المحافظة.

كما كتبت عبر حساباتها الإلكترونية للتخفيف من الذعر والقلق: "تمّ اتخاد الإجراءات بالتنسيق مع شرطة المحافظة والسيطرة على التمساح، بالإضافة لتمشيط المنطقة للتأكد من عدم وجود حيوانات أخرى شاردة.. وتم إغلاق الحديقة التي خرج منها احترازياً". 

وشوهد التمساح تحت جسر وهو يتخبط يميناً ويساراً قبل أن تتمكّن البلدية من السيطرة عليه، ووثّقت عدسات كاميرات الأشخاص الذين تواجدوا في سياراتهم هذا المشهد المرعب. 

وتبيّن أنّ التمساح يبلغ طوله حوالي 3 أمتار، وبعد القبض عليه تمّ نقله إلى مركز متخصص لإعادة تأهيله وإعادته إلى موطنه الطبيعي، وذلك بحسب ما نقلت الأخبار المحليّة في البلاد. 



مع إنتشاره الكثيف في فرنسا... إليكم معلومات لا تعرفونها عن بق الفراش!

وبعد ساعات من تواجد ذلك التمساح في الشارع، نُشر فيديو آخر عن حمار تائه أيضاً في القطيف وتحديداً في أحياء بلدة حلة محيش، ما أثار دهشة الرواد على مواقع التواصل الإجتماعي وطرحت علامات الإستفهام عن تواجد الحيوانات في الشوارع.