إلى أين تسافري في فصل الربيع؟ إختاري هذه الوجهات الرائعة
سفر
إلى أين تسافري في فصل الربيع؟ إختاري هذه الوجهات الرائ...

7 نصائح مهمّة لترتيب الشنطة اليدويّة للرحلات!

الخميس، 25 أبريل 2024
7 نصائح مهمّة لترتيب الشنطة اليدويّة للرحلات!

لا شكّ أنّ ترتيب الشنطة اليدوية للرحلات من أكثر الأمور التي تُشغلكِ قبل كلّ رحلة. وحتّى لو كنتِ تسافرين بكثرة قد تجدين نفسكِ في النهاية مخطئة بحزم بعض أغراضكِ أو نسيتِ بعضها الضرورية. لذا في الموضوع التالي نقدّم لكِ مجموعة من النصائح حول كيفيّة ترتيبها بأفضل طريقة ممكنة.

ترتيب الشنطة اليدوية للرحلات 

ترتيب شنطة اليد للطائرة يُمكن أن يختلف بناءً على إحتياجاتكِ والمقتنيات التي تريدينها معكِ خلال السفر، منها: 

وثائق وأوراق السفر:

ضعي جواز السفر وتذاكر الطيران في مكان مُتاح ويسهل الوصول إليه في الحقيبة لأنّكِ ستستخدمينها كثيراً خلال السفرة.

الأغراض الأساسية:

رتّبي الأغراض الأساسيّة التي قد تحتاجينها خلال رحلتكِ مثل الهاتف الجوال، المحفظة، المفاتيح،ومن الأفضل أن تضعيها في الجيوب الصغيرة المتوفرة في الشنطة.

المتعلقات الشخصية:

قومي بتخزين العناصر الشخصيّة كالنظارات الشمسيّة والسماعات في جيوب داخليّة للحماية من فقدانها ولسهولة الوصول إليها عند الحاجة لها.

الأدوات الصحية:

ضعي الأدوات الصحيّة الضروريّة لكِ مثل المطهّر اليدوي والمناديل الورقية والمناديل المعطرة في حقيبة مغلقة بإحكام. وإذا كنتِ تتناولين دواء معين فضعيه مع هذه الأغراض.

أي وجهات سفر تُعتبر الأفضل للعائلات في العام 2024؟

الأجهزة الإلكترونية:

إذا كنت بحاجة للأجهزة الإلكترونية مثل اللابتوب والكاميرا، فيجب أن تضعيها بمكان آمن في الحقيبة وبمفردها لحمايتها وعدم تداخلها مع الأغراض الأخرى. والأفضل أن تضعيها في أسفل الشنطة من أجل توازن وزنها.

الكتب أو ألعاب الأطفال:

إذا كنتِ تخططين لقضاء وقت في الطائرة بالقراءة أو طفلكِ يريد اللعب، ضعي الكتب والألعاب في الجزء العلوي من الشنطة لسهولة الوصول إليها ولكي لا تخرّبي الحقيبة بأكملها من أجلها.

المستلزمات الغذائية:

إذا كنتِ تريدين تناول الوجبة الخفيفة المفضلة لديكِ خلال الرحلة ضعيها في كيس صغير تضعينه في الحقيبة التي تحملينها على كتفكِ بدل الشنطة اليدوية التي ستضعينها في الرفّ العلوي للطائرة.