أي وجهات سفر تُعتبر الأروع خلال شهر رمضان المبارك؟
سفر
أي وجهات سفر تُعتبر الأروع خلال شهر رمضان المبارك؟
إلى أين تسافري في فصل الربيع؟ إختاري هذه الوجهات الرائعة
سفر
إلى أين تسافري في فصل الربيع؟ إختاري هذه الوجهات الرائ...

"طابور لشراء القهوة"... لن تصدّقوا ما حصل في الرياض بأول أيام عيد الفطر المبارك!

الخميس، 11 أبريل 2024
“طابور لشراء القهوة”… لن تصدّقوا ما حصل في الرياض بأول أيام عيد الفطر المبارك!

تمّ تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي في اول ايام العيد في الرياض حيث ظهر مجموعة أشخاص يقفون بالصف لشراء القهوة صباحاً، مما أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي. 

اول ايام العيد في الرياض

شهدت عاصمة المملكة العربية السعودية طوابير لشرب القهوة مما أثار موجة من السخرية والتهكمات على الصفحات الإلكترونية من قبل المتابعين الذين إنتقدوا هذه الحالة المثيرة للجدل. ولكن تجدر الاشارة الى أنّ هذا الفيديو تمّ تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع الاشارة الى أنّه أول لاين صباحي للقهوة، لكن لم يتمّ تأكيد الموقع وسبب التجمّع.

وانهالت التعليقات المختلفة والمعبرة عن آرائها بمشهد الطابور السعودي صباح عيد الفطر، فقال أحد النشطاء على منصة أكس: "تخيل امسك سرا علشان اشتري قهوه.. واصورها علشان الناس يقولون عني راعي مزاج ومثقف وفي الواقع انا بـهيمه نفس ذولي"، وقال آخر: "انا اذا مالقيت موقف قدام المحل اللي ابيه امشي خل عاد امسك سرا".

وناشطة جزائرية إستغربت الفيديو المتداول وعلّقت عليه: "احنا في العيد قهوتنا نشربوها في الدار مع العائلة". وهناك ناشطة أخرى دافعت عن الأشخاص بالفيديو وقالت: "‏‎ما افهم نوعية اللي يصور وينتقد عادي ترى طبيعي لاين قهوة وناس مبسوطة وطبيعية قهوووووة ماهي شي خطًا روقوا". 

حلويات سهلة وسريعة التحضير لمائدتكِ في عيد الفطر!

هطول أمطار غزيرة على الرياض في عيد الفطر

في سياق آخر، شاركت أمانة منطقة الرياض، أهالي العاصمة إحتفالات عيد الفطر، بحزمة متنوّعة من البرامج وأنشطة ترفيهيّة مميزة ومسابقات في عدّة مواقع موزّعة على أرجاء المدينة. وكانت قد أعدّتها الأمانة لمشاركة المجتمع الفرح والبهجة بهذه المناسبة السعيدة وسط جوّ تفاعليّ باعث على البهجة والسرور بنفوس السعوديين.

بالتزامن مع والإحتفالات بعيد الفطر المبارك، هطلت صباح يوم العيد أمطار غزيرة على معظم مناطق العاصمة الرياض. وكانت قد كشفت الأرصاد الجوية السعودية حالة الطقس لأيام العيد، وسيكون غائماً مع هطول أمطار رعدية على معظم المحافظات، أما درجات الحرارة ستكون بين 28 إلى 33 درجة مئوية.