بالصور… هيفاء ماجك تعلن خبر زواجها وتطلّ بالحجاب!
يوميات المشاهير
بالصور... هيفاء ماجك تعلن خبر زواجها وتطلّ بالحجاب!
“نحلم ونُحقق”… هكذا إحتفل النجوم باليوم الوطني السعودي
يوميات المشاهير
"نحلم ونُحقق"... هكذا إحتفل النجوم باليوم الوطني السعو...

"كبرت وأصبحت عروسة"... شاهدوا صور حفل زفاف ليلى عدنان المعروفة بالطفلة سو

السبت، 23 سبتمبر 2023
“كبرت وأصبحت عروسة”… شاهدوا صور حفل زفاف ليلى عدنان المعروفة بالطفلة سو

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بصور حفل زفاف ليلى عدنان التي عُرفت بدور الطفلة سو في مسلسل "الكبير اوي" الذي هو من بطولة الممثل أحمد مكّي، فكيف أطلّت ليلى في زفافها؟.

زفاف ليلى عدنان

أعلنت الممثلة ليلى عدنان خبر زواجها من رجل مصريّ خارج الوسط الفني. وأقيم حفل الزفاف منذ يومَين، في فندق "نوفوتيل" في القاهرة، وحرص عدد كبير من الأقارب والأصدقاء على حضور حفل الزفاف، وسط أجواء من الفرح والسعادة.

ونشرت ليلى عدنان عدة صور ومقاطع فيديو من حفل زفافها في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام، وأطلّت ليلى بالفستان الأبيض بقصّة حوريّة البحر، وأرفقته بتسريحة شعر كعكة مشدودة مع أسسوار على شعرها وطبّقت مكياجاً ناعماً وخفيفاً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hussein Mohamed (@hussein_mohamed_phg)

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع صور الزفاف، فانهالت عليها التعليقات التي تهنئها وتتمنى لها حياة زوجية سعيدة. ومن هذه التعليقات: "ليه كيده يا سو انت كنتي طفلة كتكوتة"، "مبروك يا قمر"، "قمر ماشاء الله ربنا يسعدها"، "أحلى عروسة شفتها السنة دي.. قمر ما شاء الله".

وكان من اللافت تعليق البعض من المتابعين بأنّ ليلى عدنان تشبه الإعلامية رضوى الشربيني بملامح وجهها، فقال أحدهم: "تشبه رضوى الشربيني"،" ملامحها كأنها رضوى الشربيني"، وقال آخر "فكرتها رضوى".

برومو "الكبير أوي 7" يثير القلق على صحّة أحمد السقا!

بداية ليلى عدنان في التمثيل

وكانت ليلى عدنان قد دخلت مجال التمثيل وهي في عمر 13 عاماً، من خلال مشاركتها بالمسلسل الشهير "الكبير أوي" في الجزء الأول أمام الممثل أحمد مكي، خطفت ليلى الأنظار بخفّة دمها وبملامحها الجميلة والناعمة.

وفي نفس العام، شاركت ليلى في مجموعة مسلسلات أخرى، وهي: "شارع عبد العزيز" مع الممثل عمرو سعد والممثلة علا غانم، ومسلسل "نور مريم" مع الممثلة نيكول سابا والممثل يوسف الشريف وياسر جلال.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Karim Abo El Saoud (@karimaboelsaoud1)