كيف علّقت حبيبة نيمار على خبر خيانته لها؟
يوميات المشاهير
كيف علّقت حبيبة نيمار على خبر خيانته لها؟
“كبرت وأصبحت عروسة”… شاهدوا صور حفل زفاف ليلى عدنان المعروفة بالطفلة سو
يوميات المشاهير
"كبرت وأصبحت عروسة"... شاهدوا صور حفل زفاف ليلى عدنان ...

بالصور... هيفاء ماجك تعلن خبر زواجها وتطلّ بالحجاب!

السبت، 23 سبتمبر 2023
بالصور… هيفاء ماجك تعلن خبر زواجها وتطلّ بالحجاب!

لم يكن أحد يتوقع ارتداء هيفاء ماجك للحجاب، كونها متحولة جنسية، ولكن فعلتها في يوم زفافها وأثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي. 

ارتداء هيفاء ماجك للحجاب

أعلنت هيفاء ماجك عقد قرانها على رجل قطريّ، منذ عدّة أيام، على الشريعة الإسلاميّة، حيث نشرت في خاصية القصص الصغيرة في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام صوراً، ظهرت فيها وهي ترتدي الحجاب وتقرأ القرآن، معلنة زواجها.

وأخفت هيفاء صورة زوجها في الصورة التي نشرتها، فظهرت هي والمأذون مرتدية الحجاب باللون الأسود وفستان طويل باللون الأسود والأبيض.

كما نشرت هيفاء ماجك صوراً عديدة من حفل زفافها، مرتدية فستان العروس الأبيض المنفوش، مع تسريحة شعر بسيطة وطبّقت مكياجها التي تعتمد تطبيقه في معظم الأوقات، وعلّقت على المنشور: "حسب نواياكم ترزقون". 

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع خبر الزواج، حيث العض استغرب من زواجها على رجل كونها هي بالأساس رجل، أما البعض أشار إلى أن زواجها طبيعيّ كونها خضعت لعدّة عمليات لتصبح أنثى مئة بالمئة حتى بأعضائها التناسلية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هيفا ماجيك-haiifamagic💍💙19/9 (@haiifamajicofficial1)

موقف محرج تواجهه هيفاء وهبي في "ستارز أون بورد"... ما الذي حصل؟

من هي هيفاء ماجك؟ 

تعتبر هيفاء ماجك اسماً مثيراً للجدل، فهي من أشهر المتحوّلات جنسيّاً، على مواقع التواصل الإجتماعي، كما أنّها تحظى بشهرة واسعة، بسبب الشبه الكبير بينها وبين النجمة اللبنانية هيفاء وهبي. وكانت هيفاء ماجك رجلاً يُدعى صبحي عادل، وذلك قبل أن تصبح أنثى وفنانة تطرح أغنيات كثيرة، وتحقّق فيها أرقام عالية جداً من المشاهدات.

هيفاء ماجك هي من مواليد عام 1990، وولدت في ​سوريا​، وهي فلسطينيّة الأصل، وانتقلت من سوريا للعيش بدولة لبنان، ثم انتقلت بعد ذلك، للعيش فترة في ​ماليزيا، حتى تتمكّن​ من التحوّل الجنسي وممارسة تحوّلها وميولها ​الجنس​يّ والجسديّ.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هيفا ماجيك-haiifamagic💍💙19/9 (@haiifamajicofficial1)