مستجدات في قضية والد وديع الشيخ بعد وفاته برصاصة!
يوميات المشاهير
مستجدات في قضية والد وديع الشيخ بعد وفاته برصاصة!
بالصور… هيفاء ماجك تعلن خبر زواجها وتطلّ بالحجاب!
يوميات المشاهير
بالصور... هيفاء ماجك تعلن خبر زواجها وتطلّ بالحجاب!

كيف علّقت حبيبة نيمار على خبر خيانته لها؟

الجمعة، 22 سبتمبر 2023
كيف علّقت حبيبة نيمار على خبر خيانته لها؟

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر خيانة نيمار لحبيبته للمرّة الثانية، وذلك بعد إنتشار فيديو له يوثّق خروجه مع فتاتَين في أحد ملاهي مدريد. 

خيانة نيمار لحبيبته

عادت الخلافات بين نجم كرة القدم نيمار وحبيبته عارضة الأزياء برونا بيانكاردي بعد أن عبّرت عن إستيائها وخيبة آمالها من حبيبها.

وفي التفاصيل، نشرت برونا في خاصية القصص الصغيرة في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام صورة قالت فيها: "أنا على علم بما حدث في الفترة الأخيرة، وأشعر بخيبة أمل مرّة أخرى. ولكن حملي في المرحلة الأخيرة، وهذا ما يشغل بالي، وسوف أوجه كلّ تفكير وإهتمامي إلى ابنتي فقط".

وفور نشرها الصورة، فهم الجمهور أنّها تردّ على أخبار خيانة نيمار لها، وأنها تعاني من خيبة أمل من نيمار بعد خيانته لها للمرّة الثانية رغم أنها حامل بابنته. وكان من اللافت إلغاء برونا متابعتها لحساب نادي الهلال في انستقرام، وعدم نشرها أيّ منشور عن إقامتها بالسعودية بعكس ما كانت تفعله قبل انتشار أنباء خيانة نيمار. 

هل أصبحت حبيبة نيمار تُنافس جورجينا رودريغيز بأجرأ الإطلالات في السعودية؟

خيانة نيمار الأولى

من جهة أخرى، تعرّض الثنائي إلى موقف مشابه، منذ أشهر قليلة، وبعدها قام اللاعب نيمار، الإعتذار علناً لبرونا بيانكاردي أمام متابعينه من خلال رسالة مطوّلة شاركها في حسابه الرسمي في انستقرام. 

تضمنّت رسالة نيمار إعتراف وإعتذار جريء أمام الجميع، بسبب قيامه بخيانتها خلال فترة حملها. وقال في رسالته: "أقدّم هذا الإعتذار من أجلك ومن أجل عائلتنا، وهذا التبرير غير مبرّر. فلم يكن علي فعل ذلك، لكنني أحتاجك في حياتي، وأنا رأيت كم تعرضتي وعانيتي، وكم تريدين أن تكونين بجانبي، وأنا بجانبك، لقد أرتكبت خطئاً كبيراً."

وختم رسالته: "‏لا أستطيع أن أتخيّل نفسي بدونك. لا أعرف ما إذا كان الإعتذار يفيد، لكن اليوم أنا متأكّد من أنّني أريد أن أحاول. سيبقى هدفنا وسينتصر حبنا لطفلنا القادم وسوف يقوّينا حبّنا لبعضنا البعض. دائماً أحبّك يا حبيبتي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NJ 🇧🇷 (@neymarjr)